صورة من المباراة
صورة من المباراة


في ليلة ثلجية.. بايرن ميونخ يسقط بعقر داره أمام سان جيرمان | فيديو

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 07 أبريل 2021 - 10:53 م

سقط نادي بايرن ميونخ الألماني، في عقر داره أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «أليانز أرينا»، في إطار ذهاب دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وشهد ملعب «آليانز آرينا» الذي يحتضن موقعة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، هطول الثلوج بكثافة، خلال مجريات اللقاء وحتى النهاية.

 

افتتح الفرنسي كيليان مبابي التسجيل للفريق الباريسي في الدقيقة 3، من هجمة مرتدة سريعة بقيادة نيمار دا سيلفا الذي انطلق بالكرة وتوغل بين مدافعي البايرن ومرر كرة سحرية إلى مبابي الذي سددها قوية حاول الحارس مانويل نوير التصدي لها ودخلت الشباك.

 

 

وعزز المدافع البرازيلي ماركينيوس تقدم الباريس بالهدف الثاني في الدقيقة 28، من كرة طويلة خلف المدافعين من نيمار إلى منطقة الجزاء استقبلها ماركينيوس وانفرد بالحارس مانويل نوير وسدد الكرة داخل الشباك.

 

وقلص تشوبو موتينج النتيجة بالهدف الأول للبايرن في الدقيقة 37، من عرضية رائعة من بافارد إلى منطقة الجزاء ارتقى لها موتنج فوق الجميع ولعب رأسية قوية إلى داخل الشباك.

 

 

وسجل الألماني توماس مولر هدف التعادل للنادي البافاري في الدقيقة 60، من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء أرسلها كيميتش عرضية إلى منطقة الجزاء استقبلها مولر برأسية قوية إلى داخل الشباك.

 

وعاد مبابي لتسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث لسان جيرمان في الدقيقة 68، من هجمة مرتدة سريعة ووصلت الكرة إلى مبابي على حدود منطقة الجزاء وتوغل إلى منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية قوية في الزاوية الضيقة اكتفى الحارس نوير بمشاهدة الكرة وهي تسكن الشباك.

ووضع باريس سان جيرمان قدما في نصف نهائي دوري الأبطال، وينتظر موقعة الإياب على ملعب «حديقة الأمراء» في العاصمة الفرنسية باريس يوم الثلاثاء المقبل.

 

 

 

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة