صورة أرشيفية صورة أرشيفية

مجموعة الزمالك | مدرب الترجي: لن نتقاعس أمام مولودية الجزائر

رياض محمد جعيصة الخميس، 08 أبريل 2021 - 01:07 ص

طمأن المدرب المساعد لنادي الترجي التونسي، مجدي تراوي، نادي الزمالك وجماهيره بشأن مواجهة الفريق ضد مولودية الجزائر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وقال مجدي تراوي، في تصريحات تلفزيونية إن فريقه سيخوض مباراته المرتقبة مع مولودية الجزائر بالتشكيلة المثالية، وبالجدية ذاتها مثل كل مبارياته.

 

وأضاف تراوي: «التقارير التي تحدثت عن إمكانية خوض الترجي، مباراته بفريق أغلبه من الاحتياطيين مما يعزز فرص الفريق الجزائري في التأهل، أن فريقه سيلعب مثلما تعود أن يلعب، وسيحترم الميثاق الرياضي».

 

وأكد تراوي: «لا يتعين علينا أن نخاطر ببعض اللاعبين الذين لديهم بطاقتين صفراتين حتى لا يفقدوا إمكانية اللعب في الدور ربع النهائي»، وهم حمدي النقاز وغيلان الشعلالي ومحمد علي بن رمضان.

 

وتأكد غياب اللاعبين الإيفواري سيدريك جبو والجزائري إلياس الشتي بداعي الإصابة، وسيخضعون إلى الراحة لمدة 3 أسابيع، كما سيغيب المدافع محمد علي اليعقوبي بسبب عقوبة الإنذار الثالث.

 

وشدد تراوي على أنه «سنلعب بالتشكيلة المثالية، سنخوض المباراة بجدية كما كان الأمر دائمًا معنا، الترجي له تاريخ كبير في دوري أبطال أفريقيا، وسنلعب الكرة وما قد يحدث سيحدث بعد ذلك».

 

ويتصدر الترجي، جدول المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، وخلقه مولودية الجزائر في المركز الثاني بـ 8 نقاط، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتذيل تونجيت، الترتيب برصيد 4 نقاط.

 

ويحتاج الزمالك للفوز على تونجيث بجانب فوز الترجي على المولودية ليتأهل الفارس الأبيض برفق الفريق التونسي.

 

 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة