لقاء موسع لبحث مستجدات مشروعات مبادرة حياة كريمة في قرى بني سويف
لقاء موسع لبحث مستجدات مشروعات مبادرة حياة كريمة في قرى بني سويف


توفير سكن مؤقت للأسر  التى سيجري إحلال وتجديد منازلها

التضامن: توفير سكن مؤقت بديلا للمنازل الجاري تجديدها

حمدي علي

الخميس، 08 أبريل 2021 - 05:25 ص

أعلنت إحسان أبو زيد وكيل وزارة التضامن الإجتماعي ببني سويف، البدء في توفير سكن مؤقت بديل للأسر  التى سيجري إحلال وتجديد منازلها ضمن مبادرة سكن كريم بمركزي ناصر و ببا، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد بديوان عام المحافظة في حضور الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، ولفيف من القيادات التنفيذية وذلك لمناقشة مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية"حياة كريمة ضمن المشروع القومي لتطوير القرى.

اقرأ أيضا| الشؤون الاجتماعية بالرحمانية «خرابة»

وجرى  مناقشة الموقف التنفيذي للأعمال الجاري تنفيذها في قطاع الكهرباء، ومراجعة الموقف التنفيذي للمشروعات بمركزي ببا وناصر فيما يتعلق بتوافر الأراضي، وموقف التخصيص، ونسبة التنفيذ، والأعمال الجاري تنفيذها في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي، و الري، وتبطين الترع، وأعمال الرصف، وإنشاء وتطوير الكباري على الترع والمصارف، والوضع الخاص بإنشاء المجمعات الخدمية بتلك القرى.

 تجدر الإشارة إلى أنه قد تم إدراج قرى مركزي ببا وناصر وعددها 66 قرية، ضمن المشروع القومي لتطوير القرى على مستوى محافظات الجمهورية من خلال التطوير شامل للخدمات والمرافق بتلك القرى، والذي يشمل تحسين خدمات البنية الأساسية، بالإضافة إلى الاهتمام بالنظافة والبيئة، وتحسين مستوى الخدمات والمرافق العامة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة