صورة أرشيفية صورة أرشيفية

برج الحوت اليوم.. اسمع النصائح وقلل من توترك

أمنية شاكر الخميس، 08 أبريل 2021 - 06:19 ص

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الحوت ليوم 8 أبريل 2021، بحسب خبراء الأبراج.

وبرج الحوت ينضم إليه مواليد الفترة (من 20/2 إلى 20/3)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

 على المستوى المهني

أنت شخاص حساس للغاية وهو ما يجعلك تشعر بالإحباط سريعًا بسبب ملاحظات مديرك الدائمة، لذلك حاول أن تفهم أن هذه الملاحظات فقد تساعدك في الوصول إلى أفضل نتيجة ممكنة، بالإضافة إلى كونها وسيلة ستحميك من الوقوع في الأخطاء.

 على المستوى العاطفي

تحاول الهروب هذه الفترة بسبب التوتر الحادث بينك وبين حبيبك، وهو ليس الحل المثالي لأنه سيزيد الأمور تعقيدًا، لذلك حاول أن تناقشه في أسباب هذا التوتر ومحاولة إيجاد حلول جذرية له، لكن الهروب لن يحل الأمور أبدًا.

والحوت من الأبراج المائية ، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الثور، و برج العقرب، وبرج الحوت»، من المتوافقين مع برج الحوت، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الجوزاء ، برج الأسد ، وبرج الميزان ».

ويتميز برج الحوت بالرومانسية والعطاء، وهم من الأبراج التي تحب الحياة، كما يتسم بخيالها العاطفي، كما أنه من الأبراج الاجتماعية التي تتمتع بالنشاط والحيوية ، ويتصف برج الحوت بحبه في مساعدة الآخرين ، كذلك بأنه من المبدعة والخيالية.

أما عيوب برج الحوت فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة في الحب ، وبرج الحوت من الأبراج التي لا تتعلم من أخطائها، وهم من الأبراج المزاجية والكسولة في الحب فهي لا تبذل مجهود لكي تجذب الطرف الآخر ليها ،وبرج الحوت من أكثر الأبراج عرضة للإصابة بالاكتئاب وذلك يرجع لحساسيته الشديدة.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الحوت هي حاول أن تتعايش مع الواقع ، وان تسعى لتحقيق اهدافك ، والتصديق فى قدراتك ، ولا تتغاضى عن حقوقك .

 

 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة