صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«الأرصاد» توضح خريطة الظواهر الجوية من الخميس إلى الثلاثاء 

إنجي خليفة

الخميس، 08 أبريل 2021 - 09:22 ص

 

تنشر «بوابة أخبار اليوم» خريطة الظواهر الجوية المتوقعة من قبل الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بداية من الخميس 8 أبريل وحتى الثلاثاء 13 أبريل.

و كشف خبراء الأرصاد، أنه اعتبارًا من الخميس تشهد البلاد انخفاضًا في درجات الحرارة على شمال البلاد، حتى شمال الصعيد بقيم تتراوح من  5 إلى 6 درجات مئوية، ليسود طقس معتدل شمالا حتى القاهرة حارًا جنوبا نهارًا مائلاً للبرودة ليلا.

وننشر خريطة الظواهر الجوية من يوم الخميس إلى الثلاثاء كالتالي:

الخميس 8 أبريل

نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد .

الجمعة 9 أبريل

نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد، و اضطراب الملاحة البحرية  على البحر المتوسط والبحر الأحمر وسرعة الرياح ( 70:60 كم / س ) وارتفاع الموج ( 5 : 3 متر ).

السبت 10 أبريل

نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد، واضطراب لحركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط، وسرعة الرياح ( 70:60 كم / س )، وارتفاع الموج ( 5.5 : 4 متر ) على البحر الأحمر، وسرعة الرياح ( 80:70 كم / س ) وارتفاع الموج من 6 إلى 4 متر.

الأحد 11 أبريل
نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، و اضطراب الملاحة البحرية على البحر الأحمر، وسرعة الرياح  80:70 كم / س، وارتفاع الموج   6 إلى 4 متر.

الإثنين 12 أبريل

نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء.

الثلاثاء 13 أبريل

نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء.

وطالبت هيئة الأرصاد باتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الاثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة، واضطراب الملاحة البحرية.

اقرأ أيضا |«الأرصاد» تحذر من انخفاضات متتابعة في الطقس بداية من الغد

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة