الدكتور خالد عكاشة مدير عام المركز فى تصريحات
الدكتور خالد عكاشة مدير عام المركز فى تصريحات


بث مباشر| انطلاق مؤتمر «بناء عالم ما بعد الجائحة» 

رأفت ماهر

الخميس، 08 أبريل 2021 - 10:44 ص

تقدم «بوابة أخبار اليوم» بثًا مباشرًا، مؤتمر المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية بعنوان «بناء عالم ما بعد جائحة كورونا».

يعقد المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، اليوم الخميس، مؤتمرًا بعنوان «حقوق الإنسان.. بناء عالم ما بعد الجائحة»، ويتناول تأثير جائحة كورونا، بحضور رفيع المستوى من الوزراء وكبار المسئولين وممثلين عن المنظمات التابعة للأمم المتحدة، بالإضافة إلى مشاركة واسعة من منظمات المجتمع المدني العاملة فى المجال التنموى، حيث تستعرض تجاربها الناجحة على مدار عام كامل منذ ظهور وتفشي الوباء العالمي.

واتخذ المركز المصري من أجندة اليوم العالمي لحقـوق الإنسان ٕاطارًا عامًا بهـدف مناقشـتها خـلال جلسـات المؤتمـر، والوصـول إلى توصيات على المستويين الفكري والعملي.

وقال الدكتور خالد عكاشة مدير عام المركز فى تصريحات له: «إن قضية حقـوق الإنسان مسألة تشاركية، لذا حرص المركز على أن تحمل المشاركة بالمؤتمر تمثيلًا أكثـر تنوعـًا يضم ممثلين عن الحكومة المصرية والقطاع الخاص والمجتمع الأهلي وفئات المتطوعين والمجالـس القومية ومنظمات حقـوق الإنسان، إلى جانب المنظمات الدولية التي ستمثل بشكل ملحوظ في المؤتمر.
اقرأ ايضا ألمانيا تعلن عن 20407 إصابات جديدة بفيروس كورونا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة