صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حبس المتهم باستغلال الأطفال في ترويج المخدرات في بولاق الدكرور

إسلام دياب

الخميس، 08 أبريل 2021 - 12:55 م

 

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، حبس عاطل لقيامه باستغلال الأطفال في ترويج المواد المخدرة "مخدر الإستروكس" بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور،4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وردت معلومات إلى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة مفادها قيام أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم بنشاط واسع المجال في الإتجار بالمواد المخدرة مستغلًا في ذلك عدد من الأحداث لمعاونته في بيعها وترويجها على عملائه من الشباب والنشئ، متخذًا من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبصحبته حدث، مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر بالقاهرة وبحوزتهما 350 لفافة تحوى مادة البودر والإستروكس المخدرة تزن 350 جراما، سلاح أبيض، مبلغ مالى من متحصلات بيع المواد المخدرة، هاتف محمول.

اعترافا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، كما أقر المتهم الأول بأن المبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه من راغبى شراء المواد المخدرة والسلاح الأبيض للدفاع عن نشاطه الآثم، وأنه يستغل المتهم الثانى في بيع وترويج تلك المواد المخدرة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التي أصدرت قرارها المتقدم.

اقرأ أيضا | النيابة تجدد حبس السائق المتسبب فى حادث طريق الكريمات

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة