إغلاق مركزا للدروس الخصوصيه
إغلاق مركزا للدروس الخصوصيه


تشميع 18 مركزًا للدروس الخصوصية بدمياط الجديدة

محمد قورة

الخميس، 08 أبريل 2021 - 01:39 م

شنت اللجنة الدائمة لتنفيذ قرارات الإزالة والتعديات والإشغالات والغلق والإخلاء الإداري والسحب بجهاز تعمير مدينة دمياط الجديدة بالتنسيق مع إدارات التنمية والأمن وتراخيص التشغيل بالجهاز بالاشتراك مع شرطة التعمير حملة مكبرة لتنفيذ قرارات إغلاق مراكز الدروس الخصوصية والأكاديميات بالمنطقة المركزية بمدينة دمياط الجديدة وكذلك البدرومات التي تعمل بدون ترخيص و تزاول نشاط بالمخالفة.

وأكد المهندس محمد رجب رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة أن الحملة أسفرت عن تنفيذ 18 قرار غلق وتم تشميعها بالشمع الأحمر وفصل عدادات الكهرباء والمياه عنها وتحرير المحاضر اللازمة.

 وأوضح رئيس الجهاز أن الغلق تم لمخالفة القوانين واللوائح المنظمة ومنعًا لتجمعات الطلاب وحرصًا على سلامتهم محذرًا المخالفين من إعادة فتح هذه المراكز والبرومات، مضيفا أن من يقوم بفض «الشمع الأحمر» سيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية المقررة في هذا الشأن حيال المخالفين وتحويلها للنيابة العامة.

وأكد رجب على استمرار تلك الحملات والمرور الدوري بجميع أحياء المدينة، تنفيذًا لقرار رئيس مجلس الوزراء بغلق تلك المراكز ضمن حزمة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

إقرا أيضا| تشميع 18 مركزًا للدروس الخصوصية وإيقاف بناء مخالف بحى ثالث الإسماعيلية

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة