صورة موضوعية
صورة موضوعية


«قطع لسان كفاية».. سقوط المتهم بقتل طليقته بالإسماعيلية

محمد عبادي

الخميس، 08 أبريل 2021 - 02:52 م

تمكن رجال مباحث  الإسماعيلية من ضبط المتهم بقتل «طليقته» والتمثيل بجثتها.

كان اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء رشاد الغمراوي مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بنجاح ضباط البحث الجنائي ومباحث قسم ثان الإسماعيلية في ضبط المتهم بقتل طليقته والتمثيل بجثتها ويدعى «أحمد.ا.ع» 38 سنة عاطل ومقيم بمنطقة هدى شعراوي.

وكشفت مصادر أمنية أن المتهم عقب ارتكابه للواقعة حاول الهرب خارج مدينة الإسماعيلية وبدأ في التردد على مناطق العاشر من رمضان والعبور ومنطقة السلام بالقاهرة.

ونجح ضباط البحث الجنائي في تحديد مكان المتهم ورصد تحركاته، حيث ألقت مأمورية مكبرة من القبض عليه بعد مرور حوالي 24 ساعة من ارتكاب الواقعة.

ويناقش ضباط البحث الجنائي المتهم لمعرفة دوافعه لارتكاب جريمة، قتل طليقته والتمثيل بجثتها عقب ارتكابه للواقعة ومحاولته الهرب.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم ثان بلاغًا يفيد العثور على جثة سيدة داخل شقة بمساكن الإيواء بمنطقة هدى شعراوي وبانتقال ضباط البحث الجنائي لمكان الواقعة. 

تبين أن الجثة لسيدة تدعى «كفاية.د.س» وبها إصابات مختلفة.

وكشفت المصادر أن جثة المجني عليها ظهر بها آثار الضرب والتعذيب وبفحص الجثمان تبين وجود فقء في العين وقطع في اللسان وجروح مختلفة في أنحاء الجسم.

وبحسب المصادر فإن المتهم سبق اتهامه في 9 قضايا ما بين سرقة وسلاح أبيض وحيازة مخدرات فيما سبق اتهام المجني عليها في 5 قضايا سرقة مسكن.

اقرأ ايضاً / وزير النقل بالشرقية: خطة قومية لتطوير «المزلقانات» إلكترونيًا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة