صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


يلقي مصرعه بسبب «جرعة هيروين» بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 08 أبريل 2021 - 03:38 م

 

لقى مدمن هيروين مصرعه إثر تناوله جرعة زائدة فى شبين القناطر، بمحافظة القليوبية.

تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، إخطاراً من العميد خالد المحمدى رئيس مباحث مديرية الأمن، يفيد تلقيه إشارة من المستشفى بوصول " " ا ع " 39 سنة، عامل جثة هامدة، إثر حقنة هيروين زائدة، وبالانتقال والفحص تبين أن المتوفى مدمن مخدرات، وأنه تناول حقنه هيروين ولقى مصرعه.

اقرأ أيضا | استجابة للمواطنين.. القليوبية تخلي الشوارع من الباعة الجائلين ببنها

وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لفحص وتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة  والتصريح بدفنه عقب ذلك.

وفي سياق آخر، شهدت مدينة طوخ بالقليوبية، واقعة مأساوية عندما قامت ربة منزل بإطلاق الرصاص على شقيقتها، أثناء عبثها بسلاح ناري فاصابت شقيقتها مما أدى إلى مصرعها في الحال، فيما تبين من التحريات أنها قتلتها عن طريق الخطأ.

تلقى اللواء حاتم حداد، مدير مباحث القليوبية، إخطارًا من المقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث مركز طوخ، يفيد بتلقيه بلاغ من الأهالي بمصرع عاملة بالأجر بطلق ناري، وتبين للعميد خالد محمدي، رئيس مباحث المديرية، والعميد تامر موسى، مأمور مركز طوخ، أنه أثناء قيام "س. ح. ف." 20 عاما، عاملة بالأجر، ومقيمة بقرية الدير بدائرة المركز، بأعمال تنظيف منزل "منصور ق."، رفقة شقيقتها عثرت على سلاح ناري، وأثناء تفكيك السلاح خرجت منه طلقة أصابت شقيقتها "إ. ح. ف." 18 عاما، ومقيمة بذات العنوان.تم إلقاء القبض على المتهمة، وتولت النيابة  التحقيق، التي أمرت بالتحفظ على السلاح المستخدم

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة