مؤتمر طبي تحت شعار مرحله جديدة  لجائحة كورونا بمطروح 
مؤتمر طبي تحت شعار مرحله جديدة  لجائحة كورونا بمطروح 


مؤتمر طبي تحت شعار «مرحلة جديدة لجائحة كورونا» بمطروح 

مدحت نصار

الخميس، 08 أبريل 2021 - 04:41 م

افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الخميس اللقاء العلمي لأطباء مطروح تحت عنوان "مرحلة جديدة لجائحة كورونا "، وذلك خلال يومي الخميس والجمعة ٨ و ٩أبريل.

ويحضر اللقاء د.أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة بمطروح، ود.محمد عبد الحكيم النادي أستاذ الأمراض الصدرية بكلية طب القصر العيني ، وعضو اللجنة العلمية لمكافحة وباء كورونا بوزارة الصحة، ود.ياسر همام بركات مقرر المؤتمر والدكتور فايز رجب مدير مستشفى الصدر بمطروح  وعدد من أطباء مطروح والصيادلة.


وأكد د.أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة بمطروح أن محافظ مطروح دعم قطاع الصحة وتطوير المنظومة الطبية بمبلغ ٣٣ مليون جنيه، بالإضافة إلى تطوير عدد من مستشفيات المحافظة، وسكن الأطباء لتحقيق الاستقرار لهم، بالإضافة إلى التشجيع والتحفيز المستمر  لمساعد أطباء مطروح في دورهم التاريخى في مواجهة كورونا.

اقرأ ايضا|محافظ البحيرة يفتتح مهرجان الخيول العربية الأصيلة بكوم حمادة| صور 

وأكد د.محمد النادي أستاذ الأمراض الصدرية على أهمية الأخذ بالعلم في مجال الصحة والبرتوكولات الخاصة بالدواء ومواجهة الامراض خاصة جائحة كورونا.


وأكد المحافظ على  دعم المحافظة  لمنظومة الصحة كأهم القطاعات والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، مقدما الشكر للفريق الطبي وجيش مصر الأبيض بمصر ومطروح  لدورهم الهام وتضحياتهم في مواجهة وباء كورونا، ومؤكدا على أهمية العلم في المجال الطبي والوقوف على كل جديد،وموجها الشكر على تنظيم المؤتمر متمنيا له النجاح والخروج بتوصيات من شأنها الارتقاء بالخدمات الطبية مع دعم مزيد من تلك المؤتمرات التى تسعى لخدمة أهالي المحافظة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة