صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


حبس عاطل اعتدى على والدته وزوجة شقيقه بـ«المنوفية»

محمد الشامي

الخميس، 08 أبريل 2021 - 06:11 م

 

أمرت نيابة مركز تلا باشراف المستشار سالم حجازى المحامى العام لنيابات المنوفية، بحبس عاطل إثر قيامه بالاعتداء بآلة حادة على والدته وزوجة شقيقه.

اقرأ أيضا|نيابة «تلا» تحيل واقعة «شهيد الشهامة» للمحامي العام بالمنوفية


وتبين من أقوال شهود الواقعة أن المتهم كان فى حالة غياب عن الوعى بسبب تناوله المواد المخدرة التى أفقدته اتزانه النفسى مما أسفر عن ارتكابه لجريمته وسط صرخات الأهل ولم تشفع دموع والدته عنده .

وكانت مدينة تلا قد شهدت ليلة دامية إثر قيام عاطل بالتعدى بسكين على والدته وزوجة شقيقه فى مسلك همجى وأصابها بإصابات خطيرة بهما وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة .

تلقى اللواء أحمد فاروق مدير أمن المنوفية اخطارا من العميد محمد جلال مأمور مركز شرطة تلا بتعدى عاطل على والدته بآلة حادة كما قام بالتعدى على زوجة شقيقه محدثا بهما إصابات بالغة .. وعلى الفور انتقل الرائد أحمد الشافعى رئيس مباحث مركز شرطة تلا، وبسؤال شهود عيان للواقعه أقروا جميعهم بأن الجانى كان فى حالة سكر شديد وما ان قامت الام بتعنيفه انهال عليها بسكين محدثا بها اصابات بالغة.. كما قام فى ذات الوقت بالتعدى على شقيقة زوجته والتى تصادف تواجدها بمسرح الجريمة..  وتم نقل المجنى عليهما لمستشفى شبين الكوم .. وبإلقاء القبض على المتهم تم احالته لنيابة مركز تلا لاستئناف التحقيقات معه.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة