جولة سياحية لشباب جنوب السودان
جولة سياحية لشباب جنوب السودان


«الشباب والرياضة» تنظم جولة سياحية لشباب جنوب السودان

إبراهيم مدكور

الخميس، 08 أبريل 2021 - 07:05 م

 

نظمت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، جولة سياحية لعدد من المزارات السياحية تتضمن الكنيسة المعلقة والمعبد ومسجد عمرو بن العاص والقرية الفرعونية وأعقبها رحلة نيلية، وذلك للتعرف علي أهم الأماكن السياحية والتاريخية بالقاهرة .

جاء ذلك علي هامش ختام مؤتمر القاهرة القومي الأول لشباب جنوب السودان، الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة من خلال (إدارة الجامعات  - مكتب الشباب الافريقي) بالتعاون مع الاتحاد الوطني لشباب جنوب السودان ووزارة الشباب والرياضة الجنوبية السودانية وجامعة القاهرة فرع الخرطوم، وذلك ضمن مشروع " وحدة وادي النيل.. رؤي مستقبلية" في نسخته الثالثة تحت شعار " من أجل جنوب السودان"، والذي يقام خلال الفترة من3 إلى 8 إبريل 2021 بالمركز الاوليمبي بالمعادي.

يذكر ان فعاليات مؤتمر القاهرة القومي الأول لشباب جنوب السودان شارك فيها  200 قيادة شبابية من المرحلة العمرية من 18 حتى 35 عاما من الجنسين، بالإضافة إلى الفئات الأكثر تأثيرا في المجتمع متمثلة في النشطاء في مجال المجتمع المدني والأكاديميين بمختلف مجالاتهم وخلفياتهم بالإضافة إلى الصحفيين والإعلاميين، بجانب الشباب المصري الباحث في ملف دولة جنوب السودان.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة