عبدالحليم وعبدالوهاب وصباح
عبدالحليم وعبدالوهاب وصباح


سرقة جماعية لـ «عبدالحليم وعبدالوهاب وصباح» في الدقي

سارة سيد

الخميس، 08 أبريل 2021 - 10:46 م

واحدة من أغرب حوادث الاحتيال قام بها شاب، على محل موسيقى وأخذ 63 أسطوانة لكبار المطربين ثم اختفى.

تفاصيل الواقعة سردها صاحب شركة المحلات العمومي للموسيقى أمام الملازم أول بقسم ثاني الجيزة، قائلا إن شخصا تحدث إليه هاتفيا وأدعى أن اسمه "وجيه شرقي" ويقيم بشارع المساحة في الدقي، وطلب منه ارسال 36 أسطوانة لعبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب وفريد الأطرش وصباح، إضافة إلى 6 عبواب من "الإبر" وطلب إرسال تلك الأدوات مع أحد العمال إلى العنوان السابق.

اقرأ أيضا| دماء على الكتب.. روايات الناجين من مجزرة إسرائيل في «بحر البقر»

قام العامل محمود عبدالساجد ومعه الأدوات إلى العنوان؛ حيث كان في انتظاره شاب يرتدي "بدلة" ويقف على باب العمارة، استلم منه جميع الأدوات والاسطوانات ووقع على ورقة بالاستلام ثم طلب منه أن يتوجه إلى شركة أفلام الشباب بالايموبيليا، وسيحصل على ثمن هذه الأدوات بالكامل بمجرد تقديم له الإيصال.

 

ذهب العامل إلى شركة الأفلام المذكورة ولكن كانت الدهشة إنه لا يوجد شركة من الأساس بهذا الاسم، ولكن يوجد شركة أخرى باسم آخر وعندما قدم الإيصال للعاملين بالشركة استنكروا معرفته بالشخص والإيصال، بحسب ما نشرته جريدة الأخبار عام 1956.

 

ورجع العامل إلى شارع المساحة يبحث عن الشاب الذي أخذ منه الأسطوانات، لكنه هرب وأخبر بواب العمارة العامل بأنه لا يوجد هذا الاسم هنا، وأحيل المحضر للنيابة لتولي التحقيق وكيل النيابة وأمر بمواصلة البحث عن النصاب.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة