صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


رجات الحرارة تنخفض اعتبارا من الجمعة.. توقعات الأرصاد لمدة أسبوع 

إنجي خليفة

الجمعة، 09 أبريل 2021 - 09:10 ص

تنشر «بوابة أخبار اليوم» خريطة الظواهر الجوية المتوقعة من قبل الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بداية من الجمعة 8 أبريل، وحتى الأربعاء 14 أبريل.


وكشف خبراء الأرصاد، أنه اعتبارًا من الجمعة تشهد البلاد انخفاضًا في درجات الحرارة بقيم تتراوح من  3 إلى 4 درجات مئوية، ليسود طقس لطيف شمالا حتى القاهرة معتدل جنوبا نهارًا بارد ليلا.


الجمعة 9 أبريل
فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة 20 % تقريبا.

نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد، و اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط والبحر الأحمر وسرعة الرياح ( 70:60 كم / س ) وارتفاع الموج ( 5 : 3 متر ).


السبت 10 أبريل
فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة 20 % تقريبا ونشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد، واضطراب لحركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط، وسرعة الرياح ( 70:60 كم / س)، وارتفاع الموج ( 5.5 : 4 متر) على البحر الأحمر، وسرعة الرياح ( 80:70 كم / س) وارتفاع الموج من 6 إلى 4 متر.


الأحد 11 أبريل
نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، واضطراب الملاحة البحرية على البحر الأحمر، وسرعة الرياح  80:70 كم / س، وارتفاع الموج   6 إلى 4 متر.


الإثنين 12 أبريل
نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء.


الثلاثاء 13 أبريل
نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء.
وطالبت هيئة الأرصاد باتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الاثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة، واضطراب الملاحة البحرية.
الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم وتحذر من الرياح على القاهرة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة