دكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم
دكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم


6 خطوات للمتقدمين لوظائف المدارس المصرية اليابانية

فاتن زكريا

الجمعة، 09 أبريل 2021 - 11:04 ص

 

فتحت وزارة التربية والتعليم الفني، باب التقديم للعمل بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021/2022، اليوم الجمعة ولمدة 15 يومًا، إلكترونيًا عبر الرابط التالي https://ejsadm.moe.gov.eg

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» خطوات التقدم للمعلمين لوظائف المدارس اليابانية والعمل ضمن فريق هذة المدارس ، كالتالي :
١_ قبل بدء المتقدم في ملء الاستمارة الالكترونية يجب عليه قراءة شروط التقدم المعلنة عبر الموقع الإلكتروني المذكور أعلاه قبل بدء إجراءات التسجيل والالتزام بها، ومن يخالف هذه الشروط يعرض نفسه للاستبعاد نهائيًا ولن يكون له حق إعادة التسجيل أو الرجوع على الوزارة بأي حق قانونى.

٢_ ضرورة التأكد من خدمة الإنترنت لديهم قبل بدء مراحل التسجيل، حيث سيكون لكل متقدم فرصة واحدة فقط للتسجيل من خلال الحاسوب فقط ولن يسمح بإعادتها مرة أخرى.

٣_ فرصة واحدة لملء الاستمارة الالكترونية
وهنا يجب على كل متقدم أن يقوم بإدخال بيانات صحيحة علي الطلب وكذلك على أي مستندات سيشير إليها ، وأي مخالفة لذلك سوف تؤدي إلى المساءلة القانونية والاستبعاد ولن يكون للمتقدم حق إعادة التقدم مرة أخرى أو الرجوع على الوزارة بأي حق قانوني.

٤_ ملء خانات استمارة إلكترونية بالبيانات الشخصية والمؤهلات العلمية.

٥_ يجب الإجابة على الأسئلة التي تقيس مدى قدرة المتقدم على القيادة والتعليم والتعلم وتهيئة بيئة تعليمية للابتكار وحب التعلم وامتحان تحديد مستوي لغة انجليزية.

٦_ التأكد من تفعيل البريد الإلكتروني الشخصي وكتابته بطريقة صحيحة حيث أنه سيكون أداة التواصل في حالة اجتياز الاختبار وإرسال النتيجة.

يذكر أن عدد المدارس المصرية اليابانية في العام الدراسي الجديد 2021/2022، سيبلغ 48 مدرسة داخل 25 محافظة.

فتح باب التقديم لوظائف المدارس المصرية اليابانية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة