صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


10 أبريل.. ندوة بعنوان «مقومات العمل في مجال الإعلام» بألسن عين شمس 

مروة فهمي

الجمعة، 09 أبريل 2021 - 01:05 م

 

ينظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الألسن جامعة عين شمس بالتعاون مع قسم اللغة الفرنسية، ندوة بعنوان "مقومات العمل في مجال الإعلام".

يأتي ذلك تحت رعاية أ.د.محمود المتيني، رئيس الجامعة، أ.د.عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب، أ.د.هشام تمراز، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أ.د سلوى رشاد، عميد الكلية، وإشراف أ.د.يمنى صفوت، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، و أ.د.رانيا عادل، رئيس قسم اللغة الفرنسية، و د.نهلة راحيل، مدير وحدة متابعة الخريجين بالكلية، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك في تمام السابعة من مساء يوم السبت الموافق ١٠ من أبريل الجاري.

 

اقرأ أيضا| حماية البيئة في القانون الدولي والتشريعات المصرية.. ندوة بألسن عين شمس

وأوضحت أ.د.يمنى صفوت، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن الندوة تأتي في إطار تزويد الطلاب بمهارات سوق العمل في مختلف المجالات، ويحاضر بالندوة أ.منى فريد، رئيس قسم التنفيذ بالبرنامج الفرنسي و البرنامج الأوروبي المحلي. كما أكدت أ.د يمنى صفوت أن الكلية حريصة على تفعيل عملية التواصل مع المؤسسات الإعلامية، والعمل على تأهيل وإعداد الطلبة والخريجين الجدد بما يتلاءم ومتطلبات العمل في هذا المجال.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة