اشرف زكي وباسم سمرة وروجينا
اشرف زكي وباسم سمرة وروجينا


باسم سمرة يلتقط سلفي مع أشرف زكي وروجينا من الإسكندرية

وجيدة عبداللطيف

الجمعة، 09 أبريل 2021 - 01:23 م

 

نشر النجم باسم سمرة ، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام" صورة جديدة من الإسكندرية أثناء كواليس أحد أعماله الفنية.
 
وظهر في الصوره بملابس شتوية مع نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وزوجته الممثلة روجينا في سعادة وتجمع فني راقي  .
 
وعلق باسم سمرة معبرا عن حبة لذلك الجمع قائلا:"أحلى صوره دية ولا ايه" .

 

من جانب أخر عقد أشرف زكي جلسة صلح بين الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل، بعد الأزمة الأخيرة بينهما والتي حدثت خلال الأيام الماضية على السوشيال ميديا.
 
وعلق أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على الأزمة قائلا: "السوشيال ميديا  زي ماليها مميزات ليها عيوب كثيرة جداً جداً .. وبقى أي حد بيقول أي حاجة في أي وقت  حتى لو كانت غير مسئولة بالاضافة  لسرعة الانتشار  وهذا إنعكس على الأزمة وهذا سبب  إصداري لقرار من النقابة بشكل قاطع لمنع  كتابة  الأعضاء  لخلافتهم  على السوشيال ميديا  مع زملائهم والنيل منهم".
 
وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، الذي يعرض عبر شاشة "ON""  قائلاً :" الموضوع  تخطى أزمة باسم ورحاب ونحن منوطين بالدفاع عن المهنة وأخلاقيتها  ونفخر بالانتماء لها".
 
وواصل: "مسؤولين كنقابة عن  حماية تراث تركه لنا أجيال وأجيال  فنياً  بالاضافة  للدفاع عن قيمة مصر الفنية وقواها الناعمة".
 
وأتم: "عشان الأسباب دي  وجهت إنذارا واضحا لأعضاء النقابة من استخدام منصات التواصل الاجتماعي  لكتابة المشاكل وتوعدت من يقدم على ذلك برد فعل عنيف قد يصل إلى حد الشطب.. أنا مصالحتهمش على بعض أنا فوجئت بيهم جايين البيت عندي بيعتذروا  لي  وللنقابة وصالحوا بعضهم  وأنا قعدت معاهم وعاتبتهم عتاب شديد وفهمتهم  أدوارهم وكلاهما  معترف بالخطأ".
 
 وكشف أنه يعرض على مجلس النقابة  للصلح الذي جرى  والاعتذار المقدم متمنياً حفظ التحقيق".

 

اقرأ أيضا| أول رد فعل من باسم سمرة بعد الصلح مع رحاب الجمل

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة