خالد النبوي خالد النبوي

بين كورونا وقسطرة في القلب.. نقل خالد النبوي للمستشفى بعد تدهور حالته الصحية

وجيدة عبداللطيف الجمعة، 09 أبريل 2021 - 02:57 م

بعد نشر زوجته منشوراً حول تدهور حالته الصحية ثم تصريح الفنانة منة فضالي حول نقله للمستشفى لإجراء قسطرة بالقلب، وتداول رواد السوشيال ميديا، على مواقع التواصل الاجتماعي، أخبار نقله إلى المستشفى، تضاربت الأقوال حول حالة النجم خالد النبوي ودخوله أحد المستشفيات بمدينة أكتور إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد وانتشرت تلك المعلومات بعد أن أعلنت زوجته عن حالته الحرجة ولم توضح سر تعبة لمحبيه. 

وكانت الفنانة منة فضالي قد نشرت صوراً جديدة لها بصحبة الفنان خالد النبوي على صفحتها الخاصة على موقع تواصل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، طالبة الدعاء له، وانهالت التعليقات على الصورة من قبل المتابعين.

وأكدت منة أن خالد النبوي دخل المستشفى بسبب إجرائه جراحة قسطرة في القلب وهي الجراحة التي أجراها منذ عام نقريباً، في حين أكدت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي أن الفنان خالد النبوي أصيب بكورونا ودخل المستشفى وحالته مستقرة بالفعل.

يذكر أن «منة فضالي» قد إنتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل «نسل الأغراب» المقررعرضه في شهر رمضان المقبل 2021، والمسلسل بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، ريم سامي، نجلاء بدر، دياب، من تأليف وإخراج محمد سامي.
 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة