المؤتمر الصحفي للمدير الفني للزمالك كارتيرون
المؤتمر الصحفي للمدير الفني للزمالك كارتيرون


كارتيرون : الزمالك سيواجه تونجيث للفوز.. والقرارات التربوية ستعيد الانضباط  

الخطيب جمال

الجمعة، 09 أبريل 2021 - 05:43 م

أكد الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة تونجيث السنغالي غداً هي أخر مباراة في دور المجموعات ولها حسابات كثيرة، مشدداً على أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز في اللقاء فقط.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلا :«أتمنى فوز الترجي التونسي على مولودية الجزائر كي يتأهل الزمالك في حالة فوزه على بطل السنغال غداً».

وعلق المدير الفني على بعض القرارات التربوية التي أتخذها تجاه بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة موضحا أنه يهدف لإعادة الفريق للطريق الصحيح، وشدد على أن هذه العقوبات لفترة مؤقتة، ولكن هذه العقوبات ستعيد حالة الأنضباط للفريق، وأضاف كارتيرون أن الزمالك لن يتأثر بغياب أي لاعب في ظل وجود قائمة تضم مجموعة متميزة من اللاعبين.

وشدد على أن الزمالك مصيره في البطولة ليس في أيدي فريقه، موضحا أن الزمالك سيلعب للفوز، ولكن يجب أن تخدم الظروف الفريق ويفوز الترجي على المولودية، وأضاف أن التركيز في لقاء الغد فقط ولا حديث عن أي أمور أخرى.

وأكد «كارتيرون» أنه يتمنى أن تكون مباراة الترجي والمولودية قوية.

وأضاف أنه عندما عاد للفريق وجد أسامة فيصل بعيداً عن مستواه وطلب منه المشاركة في مباريات فريق الشباب لتجهيزه وأقترب فريق الشباب من الفوز ببطولة الجمهورية، وأوضح أن المهاجمين المتاحين بالفريق لديهم جودة جيدة ولكنهم لم يكونوا جاهزين بنسبة 100%.

وأوضح المدير الفني أنه عندما عاد للزمالك وجد الفريق يفتقد الروح القتالية للاعبين بخلاف عدم الجاهزية بنسبة كبيرة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة