محافظ القليوبية
محافظ القليوبية


محافظ القليوبية يفتتح غدا معارض أهلاً رمضان في عدد من المدن

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 09 أبريل 2021 - 05:59 م

 

يفتتح اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، غدا السبت، معارض أهلاً رمضان في عدد من المدن بالمحافظة.

كان قد إفتتح الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، معرض أهلا رمضان بشبرا الخيمة.

والذي يقام  بالتعاون مع الغرفة التجارية بالقليوبية لتوفير السلع والمستلزمات للمواطنيبن بأسعار مخفضة بحضور الدكتور محمد الفيومي عضو مجلس النواب ورئيس الغرفة التجارية، بالمحافظة.

إقرأ أيضاً: افتتاح معرض «أهلا رمضان» بالبحر الأحمر

حيث يوفر المعرض السلع الغذائية واللحوم والأسماك والدجاج الطازج وياميش رمضان بأسعار مخفضة بنسبة تتراوح ما بين 25 إلي 30 % عن الأسواق لتلبية كافة إحتياجات المواطنين.

أشار وزير التموين أن المعرض ياتي في إطار إقامة 26 معرضا في المحافظات، و161 شادرا تابعا للقابضة للصناعات الغذائية تم إنشاؤها بالتعاون بين وزارة التموين والغرف التجارية ووزارة التنمية المحلية علاوة على المعرض الرئيسي الذي افتتحه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في الرابع من ابريل الجاري بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر ويستمر  حتي يوم 12 من ابريل الجاري.

وأضاف أن الوزارة بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية قد راعت  نشر تلك المعارض بالمناطق كثيفة السكان من أجل توفير كل احتياجاتهم لهذا الشهر الكريم وبتخفيضات كبيرة، مشيراً إلى أن منافذ جمعيتى التى يصل عددها الى 6000 منفذ شاركت  فى معارض اهلا رمضان هذا العام مؤكداً أن المعارض تشمل كل أنواع السلع والسلع الأساسية كالأرز والزيت والسكر والمكرونة والياميش وكافة مستلزمات الشهر بعبوات مختلفة الحجم تناسب الجميع.

وأكد على وجود تنسيق كبير مع المحافظين من أجل توفير الأماكن ودعمها بالاحتياجات الأساسية من كهرباء وخدمات ومرافق إضافة إلى نشرها بالأماكن الأكثر تكدساً بالسكان لتسهيل الأمر على المواطنين لافتا إلى أن السلاسل التجارية سوف تشارك أيضاً هذا العام فى معارض أهلاً رمضان كالعام السابق بتخفيضات كبيرة للسلع وبعروض على مستلزمات الشهر المبارك.

أوضح محافظ القليوبية أنه من المقرر افتتاح سلسلة باقي  معارض اهلا رمضان والمنتشرة على مستوى المحافظة تباعا اعتبارا من السبت المقبل على مستوي المحافظة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة