محمد سامي
محمد سامي


محمد سامي يكشف تفاصيل صراع «عساف وغريب» في «نسل الأغراب»

أحمد السنوسي

الجمعة، 09 أبريل 2021 - 06:20 م

 

كشف المخرج محمد سامي، في مداخلة هاتفية مع برنامج «أسرار النجوم» من تقديم إنجي علي عبر إذاعة «نجوم F.M»، عن قصة مسلسل «نسل الأغراب»، ليزيد من حماس الجمهور قبل عرضه في رمضان 2021.

وقال: «لأول مرة في حياتي سأحكي الخط الدرامي للمسلسل قبل عرضه، من سنين كتيرة جدًا في واحد نزل من الجبل «رجب الغريب»، دا راجل شرير نزل على بلد في الصعيد وقال لأهلها عاوز أعيش معاكم أنا وناسي، أهل القرية رفضوا فقتلهم كلهم وعاش فيها هو وعيلته».

وأكمل: «خلف 4 رجالة، كان بينهم خلاف، واحد من الرجالة دول خلف «عساف الغريب» أحمد السقا، وواحد تاني خلف «غفران الغريب» أمير كرارة، والأخ الثالث خلف مي عمر وإدوارد ودياب، والرابع خلف «مصطفى» أحمد عبد الله».

وتابع: «من 20 سنة حصلت خناقة كبيرة «عساف الغريب» أحمد السقا قطع نسل «غفران الغريب» أمير كرارة قتل أخواته وكل حبايبه، وقام «غفران الغريب» قتل عائلة «عساف»، وهرب «غفران» بذكاء من الحكم وتحايل على القانون، أما «عساف» حبس لمدة 20 سنة».

وأضاف مستكملا قصة المسلسل: «عساف الغريب» أحمد السقا كان حب عمره بنت عمه «جليلة» مي عمر، تزوجها قبل حبسه وأنجب منها «حمزة»، وهو في السجن «غفران» أمير كرارة قام بتطليقها منه وتزوجها وأنجب منها «سليم»، وعندما علم «عساف» أو أحمد السقا بالأمر، أرسل رجاله وخطفوا والدة «غفران» وأخفاها في مكان، ورفض طوال فترة حبسه أن يلتقي به وقاله إنه لما يخرج من السجن هيأخذ زوجته وابنه ويقوله فين والدته».

وأوضح محمد سامي أن الحلقة الأولى من المسلسل تبدأ من خروج «عساف الغريب» أو أحمد السقا من السجن، وأن الفكرة الاساسية للمسلسل هو أن كل شخص في المسلسل يقع ما بين اختيارين.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة