صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


النيابة تأمر بحبس قاتل طليقته في الإسماعيلية

محمد عبادي

الجمعة، 09 أبريل 2021 - 07:23 م

أمر المستشار ياسر زيتون المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، اليوم الجمعة، بحبس عاطل قتل "طليقته" والتمثيل بجثتها، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة القتل العمد، بعد اعتدائه بالضرب على سيدة في الأربعينات من العمر وتركها في شقة سكنية إلى أن فارقت الحياة.

وكشفت التحقيقات التي باشرها خالد شطا وكيل النائب العام، بسكرتارية حسن فاروق، أن المتهم اصطحب طليقته إلى منزل صديق له بدائرة مركز أبوصوير واعتدى عليها الضرب وأصابها إصابات بالغة.

وأكد المتهم أنه ترك جثمان طليقته بعد نقلها بسيارة إلى شقته بمساكن "الاحلال" بمنطقة هدى شعراوي واتصل بأحد أقاربها لنقلها إلى المستشفى.

وأكدت المصادر، أنه عثر على المجني عليها جثة هامدة ومصابة بعدد كبير من الإصابات بينها فقأ بالعين وقطع باللسان إضافة إلى إصابات مختلفة بأنحاء الجسم.

اقرأ أيضاً: النيابة تأمر بحبس متهم بقتل سيدة وابنها بالساطور في «بني مزار»

وقال المتهم في أقواله، إنه لم يكن ينتوي التخلص منها أو قتلها، إلا أنه كان يريد فقط ضربها لإجبارها على العودة إليه مرة أخرى لتعلقه بها.

وتمكنت حملة أمنية مكبرة لمباحث قسم ثان الاسماعيلية برئاسة المقدم مروان الطحاوي، من القبض على المتهم بعد فراره إلى القاهرة عقب ارتكاب الواقعة.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم يدعي "أحمد.ا.ع" 38 سنة عاطل ومقيم بمنطقة هدى شعراوي سبق اتهامه في عدد من القضايا المختلفة ما بين سرقة ومخدرات وأنه حاول الاختباء في مناطق العاشر من رمضان والعبور إلا أنه تم تحديد مكان تواجده وضبطه.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة