لاعبو الأهلى أغلقوا الملف الأفريقى استعداداً للكأس ومباراة الزمالك فى الدورى
لاعبو الأهلى أغلقوا الملف الأفريقى استعداداً للكأس ومباراة الزمالك فى الدورى


الأهلي يغلق ملف أفريقيا بعد التأهل.. ويركز على المواجهات المحلية القادمة

محمود سعيد

الجمعة، 09 أبريل 2021 - 11:10 م

فور انتهاء مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا والتى أقيمت اليوم الجمعة على ستاد السلام.

أغلق الجهاز الفنى للأهلى ملف بطولة أفريقيا بعد التأهل ثانى المجموعة لدور الثمانية وأصبح تركيز الجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى على المواجهات المحلية القادمة سواء على مستوى كأس مصر، حيث يخوض الأهلى لقاء أمام النصر فى دور الـ٣٢ يوم الأربعاء المقبل وبعدها يدخل الفريق الأحمر معتركًا صعبًا فى بطولة الدورى يسعى من خلاله إلى العودة لصدارة المسابقة وستكون البداية بمواجهة الزمالك فى القمة ١٢١ والمقرر لها الأحد ١٨ أبريل والذى لم يتخذ أى قرار رسمى بتأجيلها من عدمه حتى الآن.

 وتعد مباراة الزمالك الشغل الشاغل للجهاز الفنى خاصة أنها تمثل أهمية كبرى للأهلاوية للفوز بها وابعاد الفريق الأبيض عن القمة إضافة إلى أنها تمثل بطولة خاصة للجماهير التى لا تبحث إلا عن الفوز فيها فقط.

 

ويفكر بيتسو موسيمانى فى إراحة عدد كبير من اللاعبين الأساسيين بمباراة النصر القادمة فى الكأس، خاصة مع ضغط المباريات القادمة، حيث يخوض الأهلى عقب لقاء الكأس ثمانى مباريات من العيار الثقيل فى أقل من شهر منها مباراتان أمام الزمالك، إضافة لمواجهة سموحة وإنبى والمصرى والجونة وغزل المحلة والاتحاد السكندرى بجانب مواجهة نهضة بركان المغربى فى نهائى كأس السوبر الأفريقى.

من ناحية أخرى، اجتمع موسيمانى مع د.أحمد أبوعبلة طبيب الفريق لمعرفة موقف اللاعبين المصابين وبخاصة التونسى على معلول الغائب عن الأهلى منذ كأس العالم للأندية التى أقيمت فى قطر أول فبراير الماضى بسبب تمزق العضلة الخلفية ومن المنتظر عودة معلول طبقاً لتأكيدات طبيب الأهلى خلال أسبوعين.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة