رئيس اتحاد تنس الطاولة
رئيس اتحاد تنس الطاولة


رئيس اتحاد تنس الطاولة: بطولة الدوري هي الأهم وكأس مصر بعد العيد

محمد عبادي

الجمعة، 09 أبريل 2021 - 11:44 م

 أكد معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة أن بطولة الدورة المجمعة الثانية التي انتهت اليوم واستضافتها ملاعب هيئة قناة السويس بالإسماعيلية هي الأهم هذا الموسم.

وقال أهمية الدورة المجمعة لتنس الطاولة انها يتحدد من خلالها بطل الدوري وأيضا الهبوط ونطمئن من خلالها أيضا على لاعبي المنتخب قبل المشاركة في دورة طوكيو.

وأضاف أن الاتحاد المصري لتنس الطاولة ارسل برقية تهنئة للفريق أسامة ربيع بعد الإنجاز الذي حققه رجال هيئة قناة السويس لتعويم السفينة البنمية التي جنحت بالقناة وعودة الملاحة بالمرافق العالمي.


وقال بطولة الدوري هي ختام للبطولات المهمة ويتبقى بطولة واحدة وهي كأس مصر سيقام بعد عيد الفطر وسيتحدد م عدة ومكان إقامته في أول اجتماع للمجلس خلال أيام. 

وأكد المهندس خالد الصالحي رئيس الاتحاد الأفريقي لتنس الطاولة وعضو الاتحاد المصري للعبه أن بطولة الجمهورية الثانية لتنس الطاولة للقسم الباراليمبي تنطلق غدا بالإسماعيلية بمشاركة كل أندية المعاقين على مستوى الجمهورية.


وقال لدينا 6متأهلين لدورة الألعاب 4رجال وسيدات من خلال تصفيات أفريقيا العام الماضي ونأمل زيادة عدد المتأهلين في الفترة المقبله.
وأضاف أن أبرز المتأهلين سامح عيد الحاصل على برونزية دورة الألعاب في لندن وإبراهيم حمدتو وهو الحاله الفريدة وصاحب الشعبية الكبيرة لممارستة اللعب بدون يدين وباستخدام فمه.

انطلاق الدورة المجمعة الثانية لدوري تنس الطاولة الأسبوع المقبل

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة