صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الأمل الأخير.. الزمالك يخطط لافتراس تونجيث السنغالي ويترقب هدية الترجي

الخطيب جمال

السبت، 10 أبريل 2021 - 12:53 ص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة غاية في القوة والأهمية عندما يستضيف فريق تونجيث السنغالي في السادسة مساء اليوم باستاد القاهرة في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد 5 نقاط، في حين يحتل الفريق السنغالي المركز الأخير برصيد 4 نقاط.


يدخل الزمالك اللقاء بقيادة الفرنسي كارتيرون بحثا عن الفوز فقط والحصول على الثلاث نقاط وانتظار هدية من الترجي التونسي بالفوز على مولودية الجزائر في الجولة نفسها كي يتأهل الأبيض كثاني مجموعته.


وحرص الجهاز الفني للفريق على تجهيز اللاعبين بصورة جيدة للقاء وطالب كارتيرون من اللاعبين ضرورة التركيز في اللقاء لتحقيق الفوز وعدم الانشغال بنتيجة مباراة الترجي أمام المولودية، وشدد على ضرورة بذل أقصى جهد في اللقاء من أجل الحصول على الثلاث نقاط، وكان كارتيرون ألقى محاضرة فنية على اللاعبين شرح خلالها نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها في اللقاء.


ويفتقد الفريق لخدمات عبدالله جمعة الظهير الأيسر بسبب إصابته في العضلة الضامة في حين يستعيد الفريق خدمات أحمد سيد زيزو لاعب الوسط بعد تماثله للشفاء من الإصابة، ومن المتوقع أن يبدأ الفريق اللقاء بتشكيل مكون من محمود جنش وحازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش وأحمد فتوح وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود شيكابالا ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي وحميد أحداد.


وفي المقابل يتطلع فريق تونجيث لتحقيق مفاجأة أمام الزمالك خاصة بعدما فاز الفريق على الترجي التونسي في الجولة السابقة، ويسعى الفريق تحت قيادة يوسوفا دابو المدير الفني لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل حفظ ماء الوجه ووداع البطولة بصورة مشرفة.


وأكد المدير الفني للفريق السنغالي للاعبيه على صعوبة اللقاء خاصة أن الزمالك فريق قوي ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين، ويعتمد الجهاز الفني للفريق السنغالي على لاعبيه أمثال  باي أساني سيسي ومالك ندوي وبابي ندياي ومامادو سيك وبيب مامادو سو وبايي ديوب و باباكار سار و بابا ساكو والحاج بالدي وجيبريل سيلا وفالير باسيني.

 

اقرأ أيضاً | الترجي يعلن غياب 9 لاعبين أمام مولودية الجزائر


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة