فينجادا
فينجادا


تطوير وأمل.. دوريات المناطق والقطاعات بداية مهام فينجادا في «الجبلاية»

أحمد إسماعيل

السبت، 10 أبريل 2021 - 01:22 ص

استقرت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، علي تولي البرتغالي نيلو فينجادا الإدارة الفنية للجبلاية خلفا لمحمود سعد الذي تمت إقالته منذ عدة أسابيع.


وتهدف اللجنة الثلاثية لوضع استراتيجية فنية واضحة المعالم للمنتخبات الوطنية ومسابقاته المحلية بجميع مراحلها السنية وفئاتها المختلفة.


ويعد ملف تطوير دوريات المناطق والناشئين وجميع القطاعات على مستوى الجمهورية أحد المهام المكلف بها فنجادا في بداية عمله.


وخلال الجلسة التي تمت بين المدرب البرتغالي وثنائي مجلس الجبلاية أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي، تمت مناقشة كيفية تطبيق نظام جديد في مسابقة دوري القطاعات لمختلف الأعمار السنية علي أن يكون منتظماً بشكل كبير مما يحقق الهدف منه للارتقاء بالمستوي الفني والبدني للاعبين علي أن يصب ذلك في مصلحة المنتخبات الوطنية.


كما تمت مناقشة فكرة استحداث فريق الأمل في المرحلة السنية للشباب لتكوين جيل قادر علي حصد البطولات القارية والوصول إلي جميع المحافل الدولية خلال السنوات المقبلة.


ومن المنتظر أن يجهز فينجادا ملفا كاملا حول رؤيته والاستراتيجية والتي سيخوض بها مهام عمله خلال المرحلة القادمة لعرضها علي اللجنة الثلاثية ، فضلاً عن عقد جلسه بينه وبين جميع الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية المختلفة خاصة الناشئين والشباب.

 

اقرأ أيضاً | اتحاد الكرة يلتقي فينجادا لتولي مهمة المدير الفني للجبلاية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة