صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


خبراء الكرة: الترجي لن «يفوت» للمولودية والأبيض قادر على التأهل

أميرة أنور

السبت، 10 أبريل 2021 - 01:22 ص

لا صوت يعلو على موقف الزمالك من التأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا ويواجه الأبيض نظيره تونجيث السنغالي اليوم السبت في ختام لقاءات دور المجموعات.


وحتى إذا حقق الزمالك الفوز في لقاء اليوم فعليه انتظار نتيجة مباراة الترجي التونسي ومولودية الجزائر في اللقاء الأخير من المجموعة.
يحتل الترجي التونسي صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط «تأهل لدور ربع النهائي» يليه المولودية برصيد 8 نقاط بينما يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 5 نقاط وأخيرًا تونجيث السنغالي برصيد 4 نقاط.


أكد خبراء كرة القدم أن الزمالك هو من وضع نفسه في هذا المأزق وجعل تحديد مصيره ليس في يديه  ،مشددين على أن من مصلحة الترجي خروج الزمالك حتى يتجنب ملاقاته مرة أخرى.

رضوان: كل شيء وارد 


أكد ياسر رضوان نجم النادي الأهلي السابق أن فريق الزمالك فريق كبير ويستطيع الفوز في المباراة خاصة بعد الدافع الكبير الذي أصبح لديه بعد فوزه في المبارة السابقة على المولودية. 


شدد «رضوان» على أن مصير الفريق ليس بيده فقط ولكن مصيره مرتبط بنتيجة المبارة الأخري ولكن هو من وضع نفسه في هذا الموقف. 
وتحدث «رضوان» عن إمكانية «تفويت» المباراة من الترجي للفريق الجزائري مؤكدًا أن هذا صعب ولكن كل شىء وارد في الكرة خاصة أن فريق الترجي ضمن الصعود إلي دور الثمانية.

حامد: فرصة قوية ولكن


أكد بدر حامد مدير قطاع الناشئين بالزمالك أن حظوظ الزمالك كبيرة في التأهل بعد الفوز على تونجيث شرط الالتزام بالتعليمات الفنية التي فرضها المدرب خلال التدريبات والانضباط التكتيكي بالشكل العام للفريق والالتزام بالتشكيل الأساسي الذي خاض به الفريق فى المباراة الأولى. 
وعن الترجي شدد حامد  على أنه لا يعتقد أن يتواطئ الفريق التونسي مع المولودية مؤكدًا على تواجد مراقبين في المباراة التي ستكون مذاعة والاتحاد الأفريقي سيكون شاهدًا على أي تلاعب. 

صديق: مصلحة الترجي الإطاحة بالزمالك


أكد محمد صديق نجم الأهلي والزمالك السابق أن الترجي من مصلحته خروج الزمالك من البطولة، حتى لا يتقابل معه مرة أخرى في ظل قوة الأبيض .
وأضاف صديق أن عدم خوض الترجي المباراة بالتشكيل الأساسي، هو تواطؤ بشكل شيك، متوقعًا أن تخرج المباراة بالتعادل ويصعد المولودية برفقة الترجي. 
 كما شدد «صديق» على أن الزمالك هو من وضع نفسه في هذا الموقف، بعد النتائج السلبية التي حققها في أول 4 مباريات بالبطولة الأفريقية. 

الأمل الأخير.. الزمالك يخطط لافتراس تونجيث السنغالي ويترقب هدية الترجي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة