مبادرة اهلا رمضان بشمال سيناء
مبادرة اهلا رمضان بشمال سيناء


محال عديدة تشارك في مبادرة «اهلا رمضان» بشمال سيناء

صالح العلاقمي

السبت، 10 أبريل 2021 - 11:00 ص

أكد اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، أنه تم إشراك «محال» عديدة لمبادرة رمضان،  الي جانب منافذ شركة الجملة بالتنسيق مع الغرفة التجارية ، وذلك من أجل توفير كميات كبيرة من اللحوم والدواجن والأسماك وباقى السلع من احتياجات شهر رمضان إلى جانب الياميش رمضان .

اقرأ أيضا | إقبال متزايد قبل رمضان على معارض «كلنا واحد» في المحافظات 
هذا الي جانب أهمية  التنسيق مع الجهات المختلفة لتيسير وصول السلع والاحتياجات الرمضانية لتلبية احتياجات المواطنين، واستمرار فتح المخابز لإنتاج الخبز بما يتناسب احتياجات المواطنين.

 
وأصدر «شوشة» توجيهاته الى مديرية التموين بالالتزام بتوفير احتياجات المواطنين من الوقود والغاز والخبز وغيره من السلع الأساسية،  وضرورة توافر احتياجات المواطنين بأسعار مناسبة واستمرار وتشديد الرقابة عليها، وتوفير احتياجات المواطنين من الوقود والغاز والخبز وغيره من السلع الأساسية .
وأكد «شوشه» علي تشديد الرقابة على محطات الوقود والمخابز والأسواق طوال الشهر الكريم، مشيراً إلى تنفيذ رقابة تموينية وحملات مشددة لمتابعة توزيع السلع وضبط الأسعار، وتحرير محاضر للمخالفين.

كما أصدر توجيهاته لمديرية الصحة بتواجد الأطباء وهيئة التمريض فى المستشفيات العامة والمركزية والمراكز الطبية، لضمان تقديم الرعاية الصحية الكاملة للمواطنين والمرضى.

أكد «شوشة»،  أن المحافظة استعدت لشهر رمضان من خلال عمل أجهزة المرافق والخدمات طوال الشهر، والتركيز على المرافق الخدمية والأجهزة الحيوية مثل الكهرباء والتموين والصحة ومرافق المياه والصرف الصحي والحماية المدنية والمرور والأمن.

وأكد علي أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية فى ديوان عام المحافظة، وغرف عمليات فرعية فى كل مجلس مدينة ومديرية خدمات وربطها بغرفة العمليات المركزية، على أن تعمل على مدار 24 ساعة، وذلك لضمان سرعة الاتصال بها واتخاذ التدابير والاجراءات اللازمة .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة