صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


التحقيقات مع قاتلة طفلتها في أوسيم: تعاني مرض نفسي

مجدي عصام- عبدالعال نافع

السبت، 10 أبريل 2021 - 07:41 م

كشفت تحقيقات نيابة أوسيم، مع الأم المتهمة بخنق طفلتها ريتاج 3 سنوات، عن تفاصيل الواقعة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

كما استمعت النيابة لأقوال الزوج للوقوف على أسباب وملابسات الحادث، وعرض السيدة على الطب الشرعي لبيان مدى صحة قواها العقلية. 

جاء في التحقيقات أن والدة الطفلة تعاني من مرض نفسي منذ فترة ولا تعي تصرفاتها وغير مدركة لأفعالها مما دفعها لخنق نجلتها.

اعترفت الأم أنه مساء الواقعة، كان ابنها الأكبر الذي يبلغ من العمر ١١ عامًا يلعب خارج المنزل، وكانت الطفلة برفقتها تلهو وتلعب في صالة الشقة وفجأة قامت بخنقها، وعقب ذلك أخذت الطفلة ووضعتها على السرير، وجاء الزوج من عمله اعتقادًا أن الطفلة نائمة، وفي صباح اليوم التالي أبلغت زوجها أنها خنقت الطفلة، وعلى الفور أبلغ الشرطة. 

على مدار أشهر عدة عانت سيدة ثلاثينية العمر، من تخيلات وتهيؤات طوال فترة مكوثها بمفردها داخل شقتها الكائنة بمركز أوسيم، حتى وصل الأمر إلى تلفظها بكلمات غير مفهومة وهي بمفردها، وكأنها تتحدث مع أحد.

 
لم ينتبه زوج السيدة إلى حديثها في بادئ الأمر، حيث كان يعتقد مرورها بأزمة نفسية، لكن حالتها كانت تزداد سوءًا يومًا تلو الآخر، وكانت تتعدى على أطفالها الأربعة (3 أولاد وبنت)، بالضرب بدون أسباب واضحة.


لجأ الزوج إلى المشايخ لعلاج زوجته، لظنه أنها تعاني من (مس أو سحر)، ولكن دون فائدة، فكانت السيدة تعيش حالة تنتابها ويجن جنونها ولا تعرف ما تفعله ولا تدرك تصرفاتها. 

 توجه زوج السيدة مساء أمس الجمعة، ورفقته أطفاله الثلاثة أعمارهم (14، 11، 8)، إلى أرضه لزراعتها، تاركًا زوجته وطفلته "ريتاج" البالغة من العمر 3 سنوات في المنزل، تركت الأم طفلتها تلهو في صالة الشقة، ومن ثم توجهت لترتيب وتنظيم شقتها، وإحضار وجبة طعام قبل عودة زوجها وأطفالها، وأثناء ذلك، طاردتها الأوهام في الشقة، وعلى إثر ذلك أحضرت "إيشارب"، وخنقت طفلتها ولم تتركها إلا وهي جثة هامدة.


تلقى قسم شرطة أوسيم بلاغا بقيام سيدة بخنق طفلتها داخل شقتها فى أوسيم، وتوصلت التحريات إلى أن المتهمة كانت تعاني من أزمة نفسية خلال الفترة الأخيرة، ما دفعها إلى خنق طفلتها، وتمكنت القوات من القبض عليها، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا | مصرع أسرة كاملة بسبب حريق داخل المنزل بأوسيم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة