سيدة أمريكيةتتسوق بسيارة لعبة
سيدة أمريكيةتتسوق بسيارة لعبة


بـ«سيارة أطفال لعبة».. أطرف طرق التسوق في أمريكا

هدى النجار

السبت، 10 أبريل 2021 - 09:24 م

قامت سيدة أمريكية بعملية التسوق الخاص بها ولكن هذه المرة بطريقة مضحكة وغريبة، حيث قادت سيارة "جيب لعبة" للذهاب إلى السوبر ماركت والسوق وشراء ما يلزمها.

اقرأ أيضاً |مصرية الاصل ..عمدة بولينجبروك الأمريكية: أستعد للانتخابات القادمة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات للسيدة ومجموعة صور لها وهي تقود سيارة الأطفال صغيرة الحجم، وذلك في مدينة "شيل روك" بولاية "إيوا"، وظهرت وهي تستقل سيارة أطفال وردية اللون من طراز "جيب رانجلر" تسير بالكهرباء، حيث تضع أغراضها في الصندوق الخلفي، وتقفز وتنطلق على الطريق لإنجاز مهمتها.

كما ظهرت السيدة الأمريكية، وهي ترتدي غطاء الوجه، وتنظر في كلا الاتجاهين خلفها للتأكد من خلو الطريق، قبل الرجوع للخلف ثم الانطلاق من دون أن تبالي بأي أحد على الطريق، وذلك وفقا لما نشره موقع "ميل أونلاين".

ويتراوح سعر هذه السيارة المخصصة للأطفال ما بين 200 إلى 300 دولار، وهو مبلغ زهيد مقابل 28 ألف دولار للسيارة الحقيقية الكبيرة.

وقال السائق الذي تمكن من التقاط الفيديو ونشره على السوشيال ميديا: «كنت أملأ سيارتي بالوقود، عندما وجدت المرأة تتأهب لإيقاف السيارة في الموقف، وفي البداية فوجئت بالأمر، ولم أستطع استعمال هاتفي النقال لتصويرها، لذلك انتظرتها عند عودتها وانطلاقها بها، وأعتقد أن الأمر كان مضحكاً».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة