النائبة عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر التونسي النائبة عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر التونسي

عبير موسي: «الإخوان الإرهابية» تسعى لهدم الدولة التونسية

بوابة أخبار اليوم السبت، 10 أبريل 2021 - 09:51 م

قالت النائبة عبير موسى رئيسة الحزب الدستوري الحر التونسي، إننا ندعم الأمن المائي المصري ونقف بجانب الشعب المصري في هذه الأزمة.

اقرأ أيضا: الحزب الدستوري الحر: الإخوان يريدون علاقات مصر وتونس «باردة»

ونوهت موسي، في اتصال هاتفي مع برنامج "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى مساء اليوم السبت، إلى أن زيارة الرئيس التونسي قيس سعيد إلى مصر مهمة وينتظرها الشعب التونسي، واصفة العلاقات المصرية التونسية بأنها "مهمة على جميع المستويات".


وأكدت أن مكافحة الإرهاب وجماعة الإخوان أهم النقاط التي تم الاتفاق عليها بين الرئيس عبدالفتاح السيسي وقيس سعيد، مشددة على أن تجفيف منابع الإرهاب من أهم مطالب الشعب التونسي.


واعتبرت أن الغاضبين من زيارة الرئيس التونسي إلى مصر هم جماعة الإخوان الإرهابية، مشيرة إلى أن الرئيس التونسي كشف الوجه الحقيقي للجماعة، مشددة على أن الإخوان فكرهم ظلامي متطرف والشعب تونسي يرفضهم.


وأشارت إلى أن حزبها يناضل ضد جرائم جماعة الإخوان الإرهابية في تونس، مبينة أن سياسة الإخوان أوصلت تونس إلى مرحلة الظلام والفساد الحكومي.


وأضافت أن" الجماعة لديها مخطط لتدمير الدولة؛ والحل في تونس هو إزاحة جماعة الإخوان من المشهد السياسي، لأن الجماعة أرادت تدمير الفن والإبداع والثقافة، كما أن لها مخططات لتفكيك الدولة ونحن نتصدى لها".
 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة