صورة ارشيفية صورة ارشيفية

نشرة أخبار اليوم| نيابات إخلاء سبيل «رئيس الحي» وإحالة «المستريح» للمحاكمة

إسلام دياب السبت، 10 أبريل 2021 - 10:15 م

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم مادار بالنيابات اليوم السبت الموافق 10 أبريل 2021 وما صدر عنها من قرارات وإحالات للمحاكمات، وهي كالتالي:

«رئيس حي 15 مايو»

أخلت النيابة العامة سبيل رئيس حي 15 مايو، بضمان مالي 10 آلاف جنيه، لاتهامه بالبناء المخالف دون الحصول على ترخيص من الجهات المختصة.


اقرأ أيضا| بلاغ من المهن التمثيلية ضد شخص متهم بإهانة فنانات موكب المومياوات


«مستريح البيتكوين»

قررت النيابة العامة إحالة مستريح البيتكوين، لمحكمة جنايات المحكمة الاقتصادية، لاتهامه بالاستيلاء على 200 مليون جنيه من ما يقرب 3 آلاف مواطن.


«موكب المومياوات»

ورد بلاغ للنائب العام من نقيب المهن التمثيلية ضد أحد الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعى، يتهمه بالسب والقذف والطعن فى أعراض الفنانات المشاركات فى حفل نقل "المومياوات" الملكية من المتحف المصرى، لمتحف الحضارة بالتحرير، عبر صفحته الإلكترونية.


«شاب الوراق»
تباشر النيابة التحقيق مع أهل المجني عليه في واقعة انتحار نجلهم الشاب بسبب رفض أسرته زواجه من حبيبته، وأمرت النيابة العامة في وقت سابق بتشريح جثمان المتوفى ومعرفة سبب الوفاة وطالبت بسرعة التحريات حول الواقعة.


«قاتل شقيقه»
قررت نيابة شمال الجيزة، التصريح بتشريح جثة شخص قُتل على يد شقيقه بسبب خلافات سابقة بينهما، وطالبت بسرعة التحريات حول الواقعة.


«قاتلة طفلتها»
بدأت نيابة جنوب الجيزة التحقيق في واقعة قتل ربة منزل طفلتها ذات الـ 3 سنوات خنقا في أوسيم.. ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة أوسيم من غرفة النجدة بمصرع طفلة على يد والدتها، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، وبها آثار خنق حول الرقبة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدة طفلة تعانى من مرض نفسي وتتلقى العلاج، وقامت بخنق طفلتها، وتمكنت القوات من ضبط المتهمة.

 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة