صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


حبس مسجل خطر بقنا سبق اتهامه في 23 قضية

أبو المعارف الحفناوي

السبت، 10 أبريل 2021 - 10:57 م

قررت النيابة العامة بقنا، حبس مسجل شقي خطر بقنا سبق اتهامه في 23 قضية، 4 أيام على ذمة التحقيقات على أن يراعى له التجديد في الميعاد القانوني. 

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا،  برئاسة اللواء محمد ياسر،  مدير المباحث الجنائية،  ضبطت مسجل شقي خطر، سبق اتهامه في 23 قضية. 

وتلقى اللواء محمد ابو المجد، مدير أمن قنا،  اخطارا،  بتمكن النقيب أحمد شحاتة، معاون مباحث دشنا، من ضبط خالد.ض.ع، 53 عاما، عاطل، ومقيم العزازية بدشنا،  مسجل شقي خطر فئه ج سرقات عامة سبق اتهامه في ٢٣ قضية منهم شروع في قتل وسلاح  ومقاومه سلطات ومطلوب في ٣ قضايا ، بحوزته طبنجة و10 طلقات. 

وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

وكانت الأجهزة الأمنية بفرشوط، ضبطت المتهمين بقتل عامل بأربع طلقات نارية بسبب خلافات عائلية. 

وكان اللواء محمد ابو المجد ، مدير أمن قنا،  تلقى اخطارا من مركز شرطة فرشوط بمصرع محمود سمير الشيخ،  36 عاما،  بعد إصابته بأربع طلقات في تجدد خلافات عائلية بين عائلتي الشيخ والرفاعية بفرشوط. 

اقرأ أيضا| تجديد حبس المتهم الرئيسي في مقتل شهداء الشهامة بنجع حمادي 

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فرشوط المركزي ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات. 

وكشفت التحريات برئاسة العقيد دكتور قرشي عبد المنعم رئيس فرع البحث الجنائي،  والمقدم أحمد عبد الحق،  وكيل فرع البحث الجنائي،  أن المتهمين في الواقعة،  عمر.م.ا، 30 عاما،  عامل،  و رجب.ا.ا، 39 عاما،  عامل،  أطلقا النيران صوب المجني عليه بسبب تجدد خلافات بين العائلتين بسبب الجيرة ولهو الأطفال. 

وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات. 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة