شريف إكرامي
شريف إكرامي


بيراميدز يدعم شريف إكرامي: استمر يا وحش إفريقيا

محمد أنور

السبت، 10 أبريل 2021 - 11:33 م

 

حرص الحساب الرسمي لفريق بيراميدز عبر موقع تويتر، على توجيه رسالة دعم وتحفيز لحارس مرمى الفريق شريف إكرامي، بعد موجة الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الماضية بعد استقباله هدفًا غريبًا أمام الرجاء البيضاوي في كأس الكونفدرالية.

وقام حساب بيراميدز بعرض تصميم فيديو مجمع لأبرز تصديات إكرامي مع الفريق وعلق عليها: استمر يا وحش أفريقيا، الأفضل لم يأت بعد.

وكان عصام الحضري أسطورة حراسة مرمى منتخب مصر والأهلي والزمالك السابق، قد حرص هو الآخر على دعم شريف إكرامى، بعد الخطأ الذى ارتكبه الحارس فى مباراة الرجاء المغربى بالكونفدرالية الأفريقية، وأدى لاستقبال هدفا من الرجاء.

وكتب الحضري فى تغريده عبر حسابه الشخصى على تويتر، "كل الدعم لشريف إكرامى.. لا يوجد حارس مرمي بدون أخطاء وأنا واحد منهم.. أفضل حراس المرمى فى العالم بيخطأوا وهذا وارد فى كرة القدم.. اتمرن كويس واقفل ودانك من أى هجوم عليك.. بالتوفيق يا نجم وربنا يكرمك ويوفقك يا شريف".

كان إكرامي قد تعرض لهجمة شرسة خلال الفترة الماضية، بعد أن تسبب بهدف كارثي في فريقه أمام الرجاء المغربي، حيث حول كرة متجهة إلى خارج الملعب إلى مرماه ليهدي الرجاء هدف السبق.

يذكر أن بيراميدز، قد خسر من الرجاء بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية، وشهدت المباراة خطأ فادح من شريف إكراني، تسبب في الهدف الأول.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة