الاختيار 2 الاختيار 2

وصل عددهم 27 نجمًا.. «ضيف الشرف».. الطريق الخلفى لترضية النجوم فى رمضان

بوابة أخبار اليوم الأحد، 11 أبريل 2021 - 01:15 ص

مسلسل «الاختيار 2» الأول بـ12 ضيفًا.. و«فارس بلا جواز» يستعين بـ7 فنانين

أحمد حلمي وأشرف عبد الباقى وبيومى فؤاد «الأبرز».. وغياب نجوم مسرح مصر

كتب - محمد إسماعيل - عامر أبوحطب
يشارك في السباق الدرامي هذا العام عدد كبير من النجوم، ووصل عدد المسلسلات المتنافسة إلى 30 عملًا متنوعًا ما بين اجتماعي ووطني كوميدي وشعبي وصعيدي، وتجمع هذه الأعمال عددًا كبيرًا من النجوم، فيما يغيب أكثر من فنان هذا العام بعدما تأجلت أعمالهم في حين فشل الآخرون في تنفيذ مشاريع كانوا يخططون ويحضرون لها، لذلك كان قرار الشركات المنتجة بترضية عدد كبير من النجوم الغائبين عن الشاشة بالظهور كضيوف شرف في الأعمال الدرامية، وتم توزيعهم عن المسلسلات بالكامل ووصل عددهم لأكثر من 27 نجمًا.

وكان نصيب الأسد من ضيوف الشرف من نصيب مسلسل «الاختيار2»، حيث يظهر في العمل 12 نجمًا هم أحمد حلمي، وأشرف عبدالباقي، ونضال الشافعي، وأحمد العوضي، وعابد عناني، وأحمد فهمي، وكريم فهمي، ومحمد فراج، ومحمد محمود عبدالعزيز، وأحمد حلاوة، وأحمد داش، ومصطفى أبو سريع.

ويشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار2» عدد كبير من النجوم، هم كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء، هادي الجيار، أحمد شاكر عبدالجمال، لطيف، إسلام محمد فراج، عمر الشناوي، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

كما يشارك في مسلسل «فارس بلا جواز» عدد كبير من ضيوف الشرف وصل عددهم إلى 7 نجوم هم بشرى، تيام مصطفى قمر، فاطمة عادل، شيري عادل، ندى موسي، بيومي فؤاد، ونانسي صلاح، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي في حلقات متصلة منفصلة، ويقوم ببطولته مصطفى قمر، وتمحمد ثر، طارق عبدالعزيز، سليمان عيد، طارق الإبياري، ومحمد طعيمة، وعدد من الممثلين الشباب منهم مصطفى حمزة، وراندا عبدالسلام.

ويغيب حمدي الميرغني عن الدراما هذا العام، وهو ما جعله يظهر كضيف شرف في مسلسل «لحم غزال»، ويشارك في المسلسل أيضًا أكثر من ضيف منهم أحمد خليل، وأشرف عبدالغفور.

مسلسل «لحم غزال» بطولة غادة عبدالرازق، شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

 

إقرأ أيضاً .. فركش .. "الاختيار 2" جاهز للعرض في رمضان

ويظهر في مسلسل «ملوك الجدعنة» عدد كبير من ضيوف الشرف منهم حسن الرداد، وتدور أحداث المسلسل في منطقة شعبية يعيش بها صديقان، وتبدأ خلال الأحداث رحلة صعودهما في مجال التجارة ويدخلان في صراعات كبيرة مع منافسيهما، وتتصاعد الأزمات بتتابع الأحداث.

ملوك الجدعنة بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج صادق الصباح وأنور الصباح.

أما أحمد صلاح حسني الذي يغيب عن المنافسة هذا العام فيظهر كضيف شرف في مسلسل «هجمة مرتدة»، خاصة أنه اعتاد على المشاركة في الأعمال الرمضانية كل عام، وكان ظهوره العام الماضي من خلال مسلسل «الفتوة» مع ياسر جلال، ويبدو أنه قرر تعويض غيابه بظهوره في هذا العمل الذي يجسد خلاله دور شاب فلسطيني، يتورط في بعض المواقف وتجمعه مشاهد كثيرة مع أحمد عز.

ويدور المسلسل حول كواليس ثورات الربيع العربي ويفتح ملف الإرهاب والجماعات المتطرفة ويقدم أحمد عز ضمن أحداث العمل شخصية ضابط مخابرات، ويظهر بشخصية سيف العربي، وتظهر ندى موسى ضمن أحداث المسلسل في شخصية ضابط مخابرات وتسعى لتجنيد هند صبري، أما إنجي المقدم فتقدم شخصية جاسوسة خائنة لبلدها.

«هجمة مرتدة» بطولة أحمد عز، هند صبري، ندى موسى، أحمد فؤاد سليم، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، هاجر الشرنوبي، يوسف عثمان، ومحمد جمعة، وآخرين، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

ويشارك محمد فراج أيضاً كضيف في مسلسل «خلي بالك من زيزي» بطولة أمينة خليل، والعمل يدور في قالب كوميدي اجتماعي، ويشارك به كل من محمد ممدوح، بيومى فؤاد، صبرى فواز، علي قاسم، أسماء جلال، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، نهى عابدين، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إنتاج عبدالله أبو الفتوح، ومن تأليف ورشة سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

وفي مسلسل «القاهرة كابول» يظهر كل من أحمد رزق وإيناس كامل ضيف شرف المسلسل الذي يقوم بتأليفه عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، وبطولة طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، شيرين، نور محمود، سارة نخلة، رشدي الشامي.

ويجسد النجم طارق لطفي في الأحداث دور إرهابي يتزوج 4 مرات، ويظهر بلحية طويلة، بينما يقدم خالد الصاوي دور ضابط كبير بوزارة الداخلية، أما فتحي عبدالوهاب فيقدم دور إعلامي، ومن المفترض أن يعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2021، بعد أن تم تأجيله من الموسم الرمضاني السابق، بسبب توقف حركة الطيران وانتشار فيروس كورونا، خاصة أن المسلسل تم تصويره في أكثر من بلد أوروبي.

 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

إنجي علاء تودع «كوفيد 25» إنجي علاء تودع «كوفيد 25» الأربعاء، 12 مايو 2021 12:27 م

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة