النجمة التونسية درة النجمة التونسية درة

درة وزوجها علي موعد مع الرئيس التونسي

أحمد السنوسي الأحد، 11 أبريل 2021 - 02:46 ص

نشرت النجمة التونسية درة، صوره جمعتها بالرئيس التونسي قيس سعيد، الذي يزور مصر حاليا في زيارة رسمية تستمر لثلاثة أيام، والتي التقى خلالها بعدد من أبناء الجالية التونسية المقيمين بمصر كانت منهم النجمة درة وزوجها رجل الاعمال المصري هاني سعد. 

 

 "وكتبت درة عبز حسابها علي الفيس بوك" شرفنا اليوم لقاء فخامة رئيس الجمهورية التونسية، قيس سعيد، في مقر السفارة التونسية بالقاهرة". 

واستقبل قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية، مساء أمس السبت بمقر إقامة سفير تونس بالقاهرة، أفراد الجالية التونسية المقيمين بجمهورية مصر العربية. 

ألقى رئيس الدولة كلمة بالمناسبة أكد من خلالها على الدور الهام للتونسيين في الخارج في تعزيز إشعاع بلادنا وتطوير علاقاتها وشراكاتها مع دول الإقامة في عدة مجالات. 

وثمن الرئيس التونسي ما يتحلى به التونسيون بالخارج من حس وطني عال ورغبة صادقة في المساهمة الفاعلة في رفع التحديات التي تواجهها بلادنا.

 وأكد "قيس سعيد" على أن تونس بحاجة إلى كل أبنائها وبناتها في الداخل والخارج، ودعا إلى صياغة رؤى وتصوارت جديدة ترسخ قيمة الانتماء إلى الوطن وتحشد الطاقات الشابة في كل القطاعات لبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة. 

وكان هذا اللقاء فرصة أيضا للإطلاع على بعض مشاغل الجالية التونسية في مصر والانصات إلى مقترحاتهم والتفاعل معها.

 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة