صورة أرشيفية صورة أرشيفية

برج الدلو اليوم.. تشعر بالإحباط وتحتاج الدعم

أمنية شاكر الأحد، 11 أبريل 2021 - 06:01 ص

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الدلو، ليوم 11 ابريل 2021، بحسب خبراء الابراج.

وينضم إلى برج الدلو، مواليد الفترة (من 21/1 إلى 19/2)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

على الصعيد المهني

تحتاج إلى دعم رؤسائك اليوم، بسبب حالة من الإحباط التى تسيطر عليك وتجعلك في حاجة للاستماع إلى كلمات التشجيع والتحفيز، حتى تستعيد شغفك للعمل.

 على الصعيد العاطفى

الاعتذار عن أخطائك في حق شريك حياتك لا يقلل منك أبدًا، لكنه اعتراف بالخطأ ووعد بألا يتكرر ، وهو أمرٍ كافٍ لإنهاء أي خلاف بينكما، لكن الاصرار على موقفك سيزيد الموقف تعقيدًا.

ويعتبر الدلو من الأبراج الهوائية، المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الحمل، وبرج الجوزاء، وبرج الأسد، وبرج القوس»، من المتوافقين مع برج الدلو، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الثور وبرج العذراء و برج الجدي وبرج العقرب».

ويتميز برج الدلو، بالعطاء والكرم، وهم من الأبراج الدبلوماسية والمقبلة على الحياة ، يتسم مواليد برج الدلو بالإبداع والتجديد ، ويصنف برج الدلو من أكثر الأبراج وضوحاً وصراحة ولكن دون ردود لاذعه.

أما عيوب برج الدلو، تتمثل في أنه من الأبراج الجدية للغاية والمندفعة، ومواليد الدلو يعانوا دائماً من المزاجية المفرطة، وفي بعض الحالات يصل ثقة برج الدلو في نفسه إلى حد الغرور، وهو من الشخصيات العنيدة والمتحكمة للغاية.

وتظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الدلو: حاول أن تستمع قليلاً وتكتسب خبرة من الأشخاص الموجودين حولك، وعليك أن تقوم بالاهتمام بصحتك وأن تبتعد عن الأمور التي تستنزف طاقتك بشكل كبير.

 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

قصص القرآن | موسى وفرعون قصص القرآن | موسى وفرعون السبت، 08 مايو 2021 08:57 م
فوائد المشي ربع ساعة يوميا  فوائد المشي ربع ساعة يوميا  السبت، 08 مايو 2021 08:08 م
«جوجل» يطلق «أغنية اللقاح» «جوجل» يطلق «أغنية اللقاح» السبت، 08 مايو 2021 08:13 م

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة