صورة أرشيفية صورة أرشيفية

برج الحوت اليوم.. تشعر بالتوتر وعدم التركيز خذ قسط كاف من الراحة

أمنية شاكر الأحد، 11 أبريل 2021 - 06:03 ص

حرص كثيرون على متابعة توقعات الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الحوت ليوم 11 ابريل 2021 ، بحسب خبراء الأبراج.

وبرج الحوت ينضم إليه مواليد الفترة (من 20/2 إلى 20/3)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

  علي المستوى المهني

اليوم مريح إلى حد ما في العمل، لذا لا تحاول تضغط على نفسك، وستنجح في إنجاز ما تريده في الوقت المطلوب، فقط لا تشعر بالتوتر والقلق، خاصة أنك شخص طموح وستنجح حتمًا.

 على المستوى العاطفى

أنت شخص تحب الخروج والسفر وتكره الجلوس في المنزل، فحاول اصطحاب حبيبك اليوم للتنزه وقد يؤثر بالإيجاب في علاقتك به، ولكن حاول اختيار مكان يحبه.

والحوت من الأبراج المائية ، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الثور، و برج العقرب، وبرج الحوت»، من المتوافقين مع برج الحوت، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الجوزاء ، برج الأسد ، وبرج الميزان ».

ويتميز برج الحوت بالرومانسية والعطاء، وهم من الأبراج التي تحب الحياة، كما يتسم بخيالها العاطفي، كما أنه من الأبراج الاجتماعية التي تتمتع بالنشاط والحيوية ، ويتصف برج الحوت بحبه في مساعدة الآخرين ، كذلك بأنه من المبدعة والخيالية.

أما عيوب برج الحوت فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة في الحب ، وبرج الحوت من الأبراج التي لا تتعلم من أخطائها، وهم من الأبراج المزاجية والكسولة في الحب فهي لا تبذل مجهود لكي تجذب الطرف الآخر ليها ،وبرج الحوت من أكثر الأبراج عرضة للإصابة بالاكتئاب وذلك يرجع لحساسيته الشديدة.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الحوت هي حاول أن تتعايش مع الواقع ، وان تسعى لتحقيق اهدافك ، والتصديق فى قدراتك ، ولا تتغاضى عن حقوقك .

 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة