أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح


تطورات الحالة الصحية لـ زوجة الفنان خالد صالح

أحمد السنوسي

الأحد، 11 أبريل 2021 - 09:42 ص

كشف الفنان أحمد خالد صالح عن تطورات حالة والدته الصحية بعد إصابتها بكورونا، وذلك من خلال استوري عبر حسابه على «إنستجرام».

وكتب "صالح"،  "الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه، بفضله وبنعمته وبكرمه وبدعواتكم اللي ارجوكم تستمر لأمي ولكل مريض بالشفاء العاجل، بتتحسن وإن شاء الله يلحقنا برمضان غير فاقدين ولا مفقودين.. كل سنة وأنتم طيبين".

وكان قد شارك الفنان احمد خالد صالح صورة له مع والدته عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» بعد إصابتها بفيروس كورونا.

‬‏‪وكتب أحمد خالد صالح على الصورة قائلا "اللهم البسها ثوب الصحة و العافية وارفع عنها واحرسها بعينك التي لا تنام اللهم اشفي امي شفاء لا يغادر سقما اللهم خذ بيدها و اشفيها و اشفي مرضانا اجمعين عاجلاً غير اجلاً يا ارحم الراحمين و صلي الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه اجمعين. دعواتكم ربنا يطمنا علي كل غالي لينا و يعدي الفترة دي علي خير يا رب"

كان الفنان أحمد خالد صالح، قد طمأن الجمهور على صحته وصحة زوجته الفنانة هنادي مهنا، قائلًا "الحمد لله كويسين والأعراض عند هنادي تراجعت بعد مرورنا بيومين صعبين، ونسير على تناول العلاج وفقًا للبروتوكول المعلن من وزارة الصحة".

وأضاف أحمد خالد صالح "بالنسبة لي لم يكن لدي أعراض بعد الإصابة سوى بعض "التكسير"،  وأسير على البروتوكول منذ أربعة أيام". 

وحول المتسبب في نقل العدوى للآخر، قال "الله أعلم لو حاولنا نجاوب على ده هندخل في دايرة مش هنخرج منها، وهنفضل نلف حوالين نفسينا كتير وربنا يعيدنا منها على خير". 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة