المهندس محمد سراج الدين
المهندس محمد سراج الدين


«محمد سراج» يكشف تفاصيل شهادة الأهلي في الإدارة الرياضية

إبراهيم مدكور

الأحد، 11 أبريل 2021 - 03:01 م

 

كشف المهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي، تفاصيل محتوى شهادة الأهلي في الإدارة الرياضية، والتي تم الإعلان عنها اليوم الأحد 11 أبريل، في مؤتمر صحفي للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي ومعه رئيس الجامعة الأمريكية فرانسيس ريتشاردوني. 

وقال سراج الدين: «هدفنا من البداية في العمل على البرنامج التعليمي وشهادة الأهلي في الإدارة الرياضية، وفقا لتوجيهات الكابتن محمود الخطيب ومجلس لإدارة، في إطار دور الأهلي المجتمعي نحو أعضائه وجماهيره، وكل فئات المجتمع المصري. 


وأشار سراج الدين إلى أن شهادة الأهلي في الإدارة الرياضية، تعتبر إضافة للمجتمع المصري بشكل عام، من خلال محتوى تعليمي تمتد مواده في التسويق والرعاية الرياضية واللوائح، وتنظيم الأحداث الرياضية وعلم النفس والأخلاق الرياضية، وهي المادة التي اقترحها الكابتن محمود الخطيب لتعظيم هذا الجانب في البرنامج التعليمي. 


وأكد سراج الدين أن المحتوى التعليمي سيكون مدته 30 ساعة للدارسين في شهادة الأهلي الرياضية لمدة شهر ونصف، وسيكون هناك زيارات ومعايشات  للدارسين في النادي الأهلي وداخل إداراته.  


وأوضح سراج الدين أن هناك عائدا استثماريا واضحا للنادي، ولكن مع الحفاظ على تأكيد الكابتن محمود الخطيب بالتفكير في تقديم الدعم للدارسين من أبناء النادي الأهلي؛ سواء أعضاء أو عاملين أو جماهير أهلاوية بتخفيض يتيح لهم الحصول على شهادة الأهلي للتعليم الرياضي.  


واختتم سراج الدين حديثه معتبرا أن بروتوكول المشروع التعليمي بين النادي الأهلي والجامعة الأمريكية، هو شراكة تاريخية بين مؤسستين لهما باع في كل المجالات لأكثر من 100 سنة، مؤكدا أن شهادة الإدارة الرياضية تشمل كل جوانب الرياضة التي يحتاجها أي عنصر لتطوير العمل الرياضي وصناعته كعنصر مهم في الاقتصاد.

إقرأ أيضًا: الخطيب يكشف تفاصيل بروتوكول التعاون مع الجامعة الأمريكية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة