«5 ميداليات» في بطولة الجمهورية  للناشئات تحت12 عامًا
«5 ميداليات» في بطولة الجمهورية للناشئات تحت12 عامًا


جمباز الأهلي| «5 ميداليات» في بطولة الجمهورية للناشئات تحت12 عامًا

أميرة أنور

الأحد، 11 أبريل 2021 - 04:54 م

حقق فريق ناشئات جمباز النادي الأهلي تحت12 عامًا، 5 ميداليات(4 برونزيات وفضية) في بطولة الجمهورية، التي أقيمت على صالة نادي مدينة نصر.


وفازت اللاعبة مريم ياسر بالمركز الثالث والميدالية البرونزية على جهاز الخية، بالإضافة لبرونزية جهاز الحركات الأرضية.


وفازت مريم خالد بالمركز الثالث والميدالية البرونزية على جهاز الحركات الأرضية، كما فازت هداية جلال بالمركز الثالث والميدالية البرونزية على جهاز عارضة التوازن، فيما فازت جنى أحمد بالمركز الثاني والميدالية الفضية على جهاز عارضة التوازن.


يذكر أن ناشئات جمباز الأهلي تحت 13 سنة، حققن 9 ميداليات متنوعة، في بطولة الجمهورية، من بينها 3 ذهبية و4 فضية وبرونزيتين.


وأكد محمد فؤاد حبيب المدير الفني لـ«جمباز الأهلي» سعادته بالنتائج التي حققها فريقا الناشئات تحت 12 سنة و 13 سنة في بطولة الجمهورية مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة، ستشهد المزيد من التميز وحصد الميداليات، في ظل التطور الفني المستمر لأداء اللاعبات.


المعروف أن جهاز الجمباز بالنادي الأهلي يضم كلا من  محمد فؤاد حبيب مديرًا فنيًا، ومها نجيب مدربًا عامًّا، والمدربون محمد شعبان وأحمد منير، فيما يضم الجهاز الإداري طارق حلمي مديرًا ‏إداريًّا، ويحيى مصطفى، ووائل ياسين، وعبد ‏الله نبيل، إداريين، ويضم الجهاز الطبي ‏الدكتور أحمد مسعد طبيب الجهاز، ورانيا العبد ‏إخصائية العلاج الطبيعي.‏

إقرأ أيضًا: «9 ميداليات» لناشئات جمباز الأهلي في بطولة الجمهورية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة