جانب من الدورة التدريبية
جانب من الدورة التدريبية


«القابضة للمياه» تنظم دورة تدريبية لتنمية المهارات السلوكية للعمالة المهنية

هاني محمد

الأحد، 11 أبريل 2021 - 06:28 م

 

نظمت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أولى الدورات التدريبية السلوكية، لتعزيز السلوك الايجابي في نفوس العمالة الحرفية، وتدعيم التواصل والانتماء لدى العاملين تجاه الشركة والوطن؛ تماشياً مع توجه الدولة نحو دعم السلوك الايجابي لدى العاملين بالدولة.

وأكد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أهمية المورد البشرى لتطوير والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، وما يلزمه من بناء القدرات المعرفية والسلوكية جنبا إلى جنب مع تنمية المهارات العلمية والفنية.

أقرأ أيضًا| يخدم 160 ألف مشترك.. افتتاح مركز خدمة عملاء «مياه الشرب» بدمنهور

واستهدفت الدورة التدريبية تنمية المهارات السلوكية وتطوير الذات لعدد من العاملين بشركة مياه الشرب و الصرف الصحي بالقليوبية، تحت تنفيذ واشراف من الادارة العامة للتدريب بقطاع الموارد البشرية بالشركة القابضة وشركة القليوبية، لتتناول موضوعات عدة، منها:(النضج الانفعالي - النضج الوجداني- بناء الشخصي المتزنة) في خطوة غير مسبوقة ترتكز على بناء الجانب السلوكى للعاملين.

وفى سياق متصل، أبدى المشاركين رغبتهم فى المشاركة، والتحمس الشديد لتطوير ذاتهم وسلوكياتهم والعمل بشكل ايجابي ما ينعكس على فعالية وكفاءة العمل بالشركة.

ومن جانبه قال الدكتور محمد سعيد منصور  استشاري تطوير المنظمات، بأهمية تطوير وتأهيل العمالة المعاونة سلوكيا، مشيرا أن هذا البرنامج يعد الأول من نوعه علي مستوي قطاعات الدولة، ويري أن هناك علاقة طردية بين تحسين الرؤية الإدراكية وبناء الشخصية المتزنة للعامل من جهة، وبين زيادة الفاعلية الانتاجية والرضاء الوظيفي من جهة اخري.

واستطرد قائلا ان ترسيخ الأفكار الإيجابية والعمل علي اكتساب النضج الانفعالي له تاثير بالغ  فى خلق أجيال من العاملين أكثر تطوراً، تسعي عن كثب الي تحقيق رؤية ورسالة وأهداف وقيم الشركات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة