الفنانة منى فاروق الفنانة منى فاروق

«صورني دون علمي» | أزمة جديدة تواجه منى فاروق.. والفنانة تصرخ: «سيبوني أعيش»

بوابة أخبار اليوم الأحد، 11 أبريل 2021 - 07:33 م

أعلنت الفنانة منى فاروق تعرضها للتنمر أثناء قضائها إجازة في دهب، ونشرت عبر حسابها على «إنستجرام»، فيديو قالت خلاله «لقد تعرضت اليوم للتنمر أثناء تواجدي في دهب بشخص صورني دون علمي.. هل هذا بسبب الظروف التي مريت فيها فترة من حياتي؟».

 

وكتبت على الفيديو معلقة «أنا من حقي أعيش حياتي، سيبوني أعيش في سلام وسيبوني أعيش بحريتي.. دع الخلق للخالق»، وأضافت: «حسبي الله ونعم الوكيل ربنا يحفظنا من الناس الشر والمرضى النفسيين».

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Farouk مني فاروق (@mona_farouk_official)

 

وكانت منى فاروق عاشت الفترة الماضية، حالة اكتئاب شديدة بعد قضيتها الشهيرة مع شيماء الحاج وخالد يوسف، وقد وصل بها الحال إلى محاولة الانتحار بسبب التنمر الذي تواجهه بعد خروجها من السجن.

 

وأعلنت الفنانة منى فاروق عودتها لمصر، نوفمبر الماضي، بعد استقرارها فترة في دبي، مشيرة إلى عودتها إلى الساحة الفنية من جديد.

 

وقالت "منى"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، "أنا حاليا في مصر، لكل من سأل عني، وهناك مفاجآت كتير الفترة المقبلة"، مشيرة إلى عودتها للساحة الفنية.

 

وكانت منى فاروق بعد 6 أشهر على أزمتها، وقرار إخلاء سبيلها مع شيما الحاج بكفالة 100 ألف جنيه في اتهامه بنشر فيديو فاضح، خرجت عبر صفحتها الرسمية، تعلن رغبتها في الانتحار.

 

وعقب أشهر من الصمت، أبدت منى فاروق حزنها بسبب المعاملة التي تتلقاها بسبب أزمتها الأخيرة، حيث ظهرت في فيديو تتحدث فيه عن أزمتها النفسية وتبكي.

 

وقالت: "كفاية إني أعمل نفسي مش واخدة بالي طول الوقت وعمالة أتعامل على إنه عادي وهو مش عادي وأنا تعبت من حاجات كتير قوي ومخنوقة قوي وأنا بتعامل طول الوقت مع الناس إن أنا منبوذة".

 

وتذكرت الممثلة الشابة فترة سجنها قائلة: "من شهر 2 لشهر 6 أنا برة الدنيا وميتة وعايشة ميتة، أنا عايزة أعيش بسلام ومش عايزة حاجة وأنا أضعف بكتير من اللي حصل لي ومحدش مديني فرصة أعيش ولا أرجع أشتغل الشغل اللي كنت بشتغله وأنا غلطت وكلنا بنغلط وأنا كنت صغيرة قوي وانتوا بتتكلموا في حاجة من سنين ليه طلعت دلوقتي أنا معرفش وانا مش زعلانة أنا بحمد ربنا إن كل ده حصلي وأنا صغيرة وإني أقولكم إن أنا غلطت".

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة