صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


غدًا.. اجتماع في الزمالك للرد على اتحاد الكرة

رياض محمد جعيصة

الأحد، 11 أبريل 2021 - 10:36 م

تعقد اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز، اجتماعا غدا الإثنين، للرد على قرار اتحاد الكرة بإقامة مباراة فاصلة مع الأهلي لتحديد بطل لقب دوري الجمهورية 99.

وكان الأهلي، قد فاز على الزمالك في قمة الشباب مواليد 1999 بهدفين مقابل هدف، وبعد المباراة احتفل الفريقان بالتتويج بمسابقة دوري الجمهورية، وبعد ذلك قرر اتحاد الكرة إقامة مباراة فاصلة بين الفريقين على اللقب يوم 20 أبريل على استاد السكة الحديد.

وتعقد اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك اجتماعا مع جمال عبد الحميد المشرف على قطاع الناشئين، وطارق يحيى رئيس قطاع الناشئين، وبدر حامد مدير القطاع، لدراسة أحداث مباراة الزمالك والأهلي في دوري الجمهورية 99، واتخاذ القرار النهائي قبل إرسال الرد النهائي لاتحاد الكرة.

ومن جانبه، أكد عمرو الدردير المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن نادي الزمالك تعرض لظلم واضح خلال مباراة الأهلي في بطولة الجمهورية، قائلا: «منذ بداية الموسم اللوائح تؤكد أن فارق الأهداف هو الفيصل في حال تساوى أي فريق مع الآخر، وهو ما حدث خلال المباراة ومن المفترض أن يفوز الزمالك بالبطولة».

وأضاف: «اتحاد الكرة قام بتفصيل لائحة خاصة بعد نهاية المباراة اليوم وبعد فوز النادي الأهلي وتحدثوا بعد ذلك أن هناك مباراة فاصلة، وكان ذلك رد فعل طبيعي وأن إدارة الزمالك ترفض ما حدث من اللاعب خلال المباراة».

وتابع: «سيتم فتح التحقيق مع إمام عاشور لأننا نرفض المساس في حق النادي الأهلي أو اتحاد الكرة المصري ولكن نريد أخذ حقوقنا، ولا نقبل أن يخرج أي لاعب عن النص، وسيتعرض اللاعب لعقوبة قاسية».

واختتم: «أطالب اللجنة الثلاثية بتطبيق اللائحة ومن جانبنا سنحاسب أي لاعب أخطأ في الفريق، ونحن متظلمين مما يحدث داخل اتحاد الكرة المصري والزمالك يتبرأ من واقعة إمام عاشور».
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة