فليك
فليك


«فليك» مستاء لغياب نجومه أمام باريس 

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 12 أبريل 2021 - 06:48 ص

 

قلل هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ، من قوة الإصابة التي تعرض لها الجناح الفرنسي كينجسلي كومان، خلال تعادل فريقه مع يونيون برلين (1-1)، في الجولة الـ28 من الدوري الألماني.


وأصاب الدولي الفرنسي الجهاز الفني بالذعر، بعد سقوطه على أرض الملعب متألمًا في منتصف الشوط الأول، قبل تلقي العلاج واستئناف اللعب، لكن فليك فضل استبداله بين الشوطين.

اقرأ أيضا| رقم سلبي لميسي


وخلال تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي البافاري، تحدث فليك عن سر استبدال كومان وزميله الألماني جيروم بواتينج، الذي خرج هو الآخر في الدقيقة (66).


وقال مدرب بايرن: "تعرض جيروم لبعض المشاكل في الركبة، بينما تلقى كومان ضربة في الجزء العلوي من عظمة الشظية، وكان يعاني من بعض الآلام".


رغم ذلك، استبعد المدرب الألماني وجود إصابة خطيرة لدى كومان، قائلًا "لا أعتقد أن هناك شيء سيء للغاية"، مشيرًا إلى تخطيطه لاستبدال اللاعب بين الشوطين منذ البداية على أي حال.


ويخشى فليك خسارة كومان هو الآخر عند مواجهة باريس سان جيرمان، الثلاثاء ، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، نظرًا لكثرة الغيابات والإصابات في صفوف الفريق.


ودخل بايرن ميونخ مواجهة يونيون برلين دون خدمات أبرز نجومه، أمثال روبرت ليفاندوفسكي، ليون جوريتسكا، لوكاس هيرنانديز، نيكلاس سولي وسيرجي جنابري.
    

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة