تجديد حبس المتهمين - أرشيفية
تجديد حبس المتهمين - أرشيفية


تجديد حبس المتهمين بقتل عامل في فرشوط 15 يوما على ذمة التحقيقات 

أبو المعارف الحفناوي

الإثنين، 12 أبريل 2021 - 10:16 ص

 

قررت النيابة العامة، تجديد حبس المتهمين بقتل عامل بأربع طلقات نارية بسبب خلافات عائلية، بفرشوط،  15 يوما على ذمة التحقيقات. 

وكان اللواء محمد ابو المجد، مدير أمن قنا،  تلقى اخطارا من مركز شرطة فرشوط بمصرع محمود سمير الشيخ،36 عاما،  بعد إصابته بأربع طلقات في تجدد خلافات عائلية بين عائلتي الشيخ والرفاعية بفرشوط. 

اقرأ أيضا| إصابة شقيقين في تصادم قلاب ودراجة بخارية بطريق «قنا - سفاجا» 

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فرشوط المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات. 

وكشفت التحريات برئاسة العقيد دكتور قرشي عبد المنعم رئيس فرع البحث الجنائي،  والمقدم أحمد عبد الحق،  وكيل فرع البحث الجنائي،  أن المتهمين في الواقعة، عمر.م.ا، 30 عاما، عامل،  ورجب.ا.ا، 39 عاما، عامل، أطلقا النيران صوب المجني عليه بسبب تجدد خلافات بين العائلتين بسبب الجيرة ولهو الأطفال. 

وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات. 

وفي سياق مواز،  تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهمين بمقتل عامل، بعد اصابته بطلقات نارية،  بسبب خلافات على بناء سلم بقرية حمرة الدوم بنجع حمادي. 

تلقى اللواء محمد ابو المجد،  مدير أمن قنا، اخطارا، من مركز شرطة نجع حمادي، بمصرع سمان الضبيع محمد، بعد إصابته بطلقات نارية بسبب خلافات على بناء سلم بقرية حمرة الدوم بنجع حمادي. 

تم نقل الجثة إلى مستشفى نجع حمادي العام،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات. 
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة