مراكز الشباب تتزين لاستقبال رمضان
مراكز الشباب تتزين لاستقبال رمضان


200 مركز شباب تتزين لاستقبال شهر رمضان المبارك بالقليوبية| صور

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 12 أبريل 2021 - 10:39 ص

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية مسابقة «أهلا رمضان»، لتزيين مراكز الشباب استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المعظم. 

وشارك في المسابقة 200 مركز شباب على مستوى المحافظة حيث تقوم المسابقة على تزيين  مداخل مراكز الشباب بمشاركة خمسه من الشباب المتميزين بالمركز والمشاركة باجمل صورة لزينة رمضان بمركز الشباب  على أن يتم اختيار افضل مركز بكل إدارة فرعية، لتصعبد 8 مراكز شباب على مستوى المحافظة واختيار أصحاب المراكز الأول والثاني والثالث من بين المراكز التي تم تصعيدها.  

اقرأ أيضا| عقب تطويره| محافظ القليوبية: كورنيش بنها سيفتح فرص عمل جديدة

ويتم تكريم المراكز أصحاب الترتيب الأول والثاني والثالث على المحافظة بدعم مادي للمركز، وتكريم لمدير الإدارة والمدير التنفيذي للمركز ومسؤل الربط الإلكتروني، كما يشمل التكريم الخمسة شباب المشاركين في التنفيذ. 

وتبدأ المسابقة من يوم 20 شعبان الجاري حتى نهاية شهر شعبان لتبدأ عملية التقييم ويتم استقبال ونشر الأعمال خلال تلك الفترة عبر الصفحة الرسمية لمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية مع ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحنرازية واجبه الاتباع.

200 مركز شباب بالقليوبية تتزين لاستقبال شهر رمضان

200 مركز شباب بالقليوبية تتزين لاستقبال شهر رمضان

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة