توزيع 3800 كرتونة رمضان على الأسر الأولى بالرعاية في قنا      
توزيع 3800 كرتونة رمضان على الأسر الأولى بالرعاية في قنا   


توزيع 3800 كرتونة رمضان على الأسر الأولى بالرعاية في قنا   

أبو المعارف الحفناوي

الإثنين، 12 أبريل 2021 - 02:17 م

شهد محافظ قنا اللواء أشرف الداودي، اليوم الإثنين 12 أبريل، معاينة كراتين الأغذية التي سيتم توزيعها بواقع 3800 كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية في القرى الأكثر احتياجا والمقدمة من مؤسسة "سقيا الماء" بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

 

قدم محافظ قنا شكره وتقديره لمؤسسة "سقيا الماء" وكافة مؤسسات المجتمع المدني التي تسهم في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين البسطاء وأهالينا بالمحافظة خاصة في ظل الظروف المعيشية التي فرضتها أزمة فيروس كورونا المستجد، لافتا أن هذه الكراتين والحقائب الغذائية تعد دفعة أولى ستتبعها دفعات أخرى طوال الشهر الفضيل.

 

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي حسين الباز، أن كرتونة المساعدات الغذائية تزن حوالي 12 كجم وهي عبارة عن، سكر، وزيت، وسمن، وفول، وعدس، وبلح، مضيفًا انه تم وضع آلية لتوزيع تلك المساعدات حيث تم انتقاء مجموعة من الجمعيات الأهلية تتمتع بسمعة طيبة تتولي توزيع  المساعدات الغذائية للأسر الأولى بالرعاية وذلك عقب مراجعة كشوف المستفيدين التي تم تقديمها  للتأكد من وصول تلك المساعدات الى مستحقيها.

 

يذكر ان مؤسسة "سقيا الماء" لها دور خدمي نشط داخل نطاق المحافظة، حيث قامت برفع كفاءة وتأهيل عدد من المنازل ودعم عدد من محطات مياه الشرب بالمحافظة.

بيزنس «هبة ووليد».. المسحراتي وعربة الكنافة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة