صورة أرشيفية صورة أرشيفية

استقالة أحمد إبراهيم إداري الزمالك بسبب عقود إعارة مصطفى محمد 

بوابة أخبار اليوم الإثنين، 12 أبريل 2021 - 03:33 م

تقدم أحمد إبراهيم إداري فريق الزمالك، باستقالته من منصبه خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب احتفاظ ابراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية  المستقيل بعقود إعارة مصطفى محمد مهاجم الفريق لنادي جالاتا سراي التركي.

وأخطر أحمد إبراهيم إدارة النادي برفض إبراهيم عبد الله لإعادة العقود في الفترة الحالية، مما دفعه للتقدم باستقالته من الجهاز الإداري للفريق الأبيض.

وكان أحمد زاهر المدير الإداري للفريق تقدم باستقالته من منصبه منذ عدة أيام وتولى منصب المدير الإداري لفريق بيراميدز في الفترة الأخيرة .

من ناحية أخرى، رفضت لجنة الكرة بنادي الزمالك خوض المباراة الفاصلة أمام الأهلي في بطولة الجمهورية مواليد 99، وتركت الأمر لإدارة النادي لاتخاذ القرار الرسمي المناسب للنادي، وذلك بعد الاجتماع الذي عقدته اللجنة التي تضم جمال عبدالحميد، وطارق يحيي، وبدر حامد . 

وكان طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين في الزمالك، قد علق على قرار اتحاد الكرة باقامة مباراة فاصلة لحسم  بطل دورى الجمهورية للشباب، قائلا إنه سيتقدم بمذكرة لمجلس إدارة النادي يطلب فيها بعدم لعب المباراة الفاصلة، وابدي طارق يحيى تعجبه الشديد من قرار اللجنة الثلاثية لإدارة الجبلاية ويرى أن ما حدث لا يمكن تصديقه.
وفاز الأهلي نظيره الزمالك، 2-1 في قمة دوري الجمهورية للشباب لكرة القدم مواليد 1999، أمس الأحد بملعب القلعة الحمراء، ضمن الجولة التاسعة والأخيرة للبطولة.

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة